هي ضحية "القيل والقال" لأنها طيبة القلب.. فمن هي مولودة هذا البرج؟

هي ضحية القيل والقال لأنها طيبة القلب فمن هي مولودة هذا البرج؟

مما لا شك فيه أن طيبة قلب مولودة برج الميزانالزائدة تسبب لها الكثير من المشاكل، فهي غالباً ما تحكم قلبها ومشاعرها بعيداً عن العقل والمنطق، وهذا ما يجعلها ضحية "القيل والقال".

ias

فامرأة الميزان غالباً ما تثق بالجميع ما يسهل عليها عملية كشف أسرارها للاخرين ما يضعها في مواقف محرجة ويسبب لها الكثير من المشاكل.

علماً ان مولودة هذا البرج عادلة وتسعى دوما إلى موازنة الأمور وتحقيق العدالة والإنصاف، من دون أن ننسى قدرتها الهائلة والسحرية على الانخراط ضمن أي محيط اجتماعي جديد بعيداً عن التردد أو الخجل ما يجعلها شخصاً اجتماعياً بامتياز.

فامرأة الميزان صاحبة مهارات عالية في الاتصال، وتُعرف بشخصيتها الساحرة، خصوصاً انها تتمتع بحس فكاهة شديد.

وغالباً ما تحاول تحقيق توازن بين حياتها المهنية والعاطفية وتستعمل أسلوب الدبلوماسية الشديدة في التعاطي مع الجميع، فتحاول حلّ الخلافات بطريقة منطقية.

على الصعيد العاطفي، هي امرأة رائعة ومتفهمة إلى أقصى الدرجات فغالبا ما تضع نفسها مكان حبيبها لتفهم أكثر وجهة نظره، خصواً أنها تتقن فنّ امتصاص غضب شريكها تفادياً للخلافات والمشاكل العاطفية.

الى ذلك، من المعروف أن امرأة الميزان تتفاني في عملها للغاية، وتخلص له كثيراً وتتقنه، خصوصاً أنها قادرة على تحمل المسؤولية والعمل تحت الضغوطات والتفوق في كل المجالات، لاسيما أنها تملك كل الصفات التي تخولها تسلم زمام الأمور والقيادة، فهي شخص كفوء للغاية.

كما أن مولودة هذا البرج لا تمانع من الاعتراف بأخطائها إذا تحدث الآخرين معها بلغة المنطق والعقل، فهي شخص متصالح مع نفسه ولا يمانع كشف مشاكله وعيوبه شرط العمل على تحسينها وتطوير نفسه.


اقرئي المزيد: حياتها العاطفية محكومة بالفشل لكنها ستحظى بالمال والشهرة.. فمن هي مولودة هذا البرج؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية