هيفا وهبي في أحدث إطلالاتها تظهر أصغر بـ 20 عاما!

 هيفا وهبي في أحدث إطلالاتها تظهر أصغر بـ 20 عاما

هيفا وهبي في أحدث إطلالاتها تظهر أصغر بـ 20 عاما كعادتها وتحصل على الكثير من المجاملات والإطراءات من المتابعين والمحبين بعد نشرها الصور.

ias

هي النجمة اللبنانية لا يزيدها التقدم في السن إلا جمالاً وسحراً، هيفاء وهبي التي حافظت على جمالها بعد سن الأربعين تُفاجئنا دائماً بأجمل وأحدث الإطلالات التي تترواح بين الجرأة والجمال وآخرها الصور التي نشرتها على صفحتها الخاصة على إنستغرام والتي بدت بها كفتاة مراهقة في سن العشرين!

بفستان صيفي طويل ومكياج ناعم وطبيعي أطلت هيفاء وهبي على متابعيها بإطلالة خاطفة للأنظار أثناء تمضية إجازتها في مراسي الساحل الشمالي في مصر. تظهر هيفاء وهبي في هذه الصور في قمة الجاذبية والبراءة خصوصا بعدما إكتسبت لون أسمر مميز "التان" بعد تمضيتها الوقت الطويل على البحر.

وفور نشرها للصور، أثارت هيفاء وهبي كعادتها الجدل وإنهالت التعليقات من الجمهور مثل "خالة انتي ما تكبرين" "انتِ تصغرين واني اكبر" و"ما حدا غيري عمرو ٥٠ سنة".

خوّلها هذا الجمال والملامح الجذابة أن تحصد لقب أجمل إمرأة عربية بنظر الرجال في كل العالم، إلا أن لا يمكننا أن ننكر أن للبوتوكس والفيلر دور كبير في الحفاظ على هذا الجمال!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية