هيفا وهبي في قائمة أجمل وأقوى ثلاثين إمرأة في العالم للعام 2013

يبدو أنّ الجمال العربي يأبى إلا أن يكون حاضراً على الدوام في العالم، وهذه المرّة كان من نصيب النجمة العربيّة هيفا وهبي، التي حققت نجاحاً لافتاً قبل نهاية العام 2012، باختيارها ضمن النساء الثلاثين الأجمل والأقوى في العالم لعام 2013.

ias

والمعايير الأساسيّة التي أخذت بعين الاعتبار ليس الجمال فحسب،بل الذكاء والقوة والجاذبيّة والنجاح، وفي المراتب الخمس الأولى تصّدرت كل من انجلينا جولي وآشواريا راي، وتشارليز ثيرون ومونيكا بيلوتشي. والللافت أنّ المرتبة الخامسة كانت من نصيب السلطانة هيام، التي استطاع جمالها التركي ونجاحها المنقطع النظير أن يحقق لها هذه المرتبة العالميّة المميّزة، متفوّقة على عدد كبير جداً من نجمات هوليوود. أمّا النجمات اللواتي فزن بالمراتب المتبقيّة، فهنّ – وبغض النظر عن التراتبيّة – أديل، كيرا نايتلي، جيسيكا ألبا، ريهانا، أدريانا ليما، ميغان فوكس، فريدا بنتو، ميلا كونيس، تايلور سويفت، سكارليت جوهانسن، آن هاثاواي، كريستين ستيوارت، بيونسي، جينيفر لوبيز، وشيريل كول.

ولا شكّ أنّ حلول هيفا في المركز ما قبل الأخير هو نجاحٌ بحد ذاته، لأنّها النجمة العربيّة الوحيدة التي استطاعت اختراق هذه اللائحة الأجنبيّة الطويلة، متفوّقة علىالنجمة المثيرة إيفا مانديز، ولأنّها تغلّبت بفوزها على عدد لا يحصى من نجمات هوليوود.

فمن ياسمينة أحر التهاني للفنانة المتميّزة هيفا وهبي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية