هيفا وهبي وبينيلوبي كروز بالفستان نفسه... من ظهرت أكثر أناقة؟

هيفا وهبي وبينيلوبي كروز بالفستان نفسه

صورة هيفاء من حسابها على انستغرام وصورة بينيلوبي من موقع fashionsizzle

ارتدت هيفا وهبي وبينيلوبي كروز الفستان نفسه، وهو من مجموعة ألكسندر فوتييه لربيع وصيف 2018، وإنّه يتميّز بقصّته الأنثوية الجذّابة ولمساته الحيويّة التي تعكسها نقط البولكا والكشاكش التي تتدلّى من الصدر نزولًا. ويمكن ضم إطلالتيهما إلى قائمة صور النجمات بالأزياء نفسها.

ias

حتّى عندما ترتدي النجمات الأزياء نفسها، تبدو مختلف بين الواحدة والأخرى، وذلك لأن كلّ منها تنسّقها بطريقة مختلفة وتتمتّع بستايل يميّزها عن غيرها. وهذا ما لاحظناه في إطلالة ارتدت فيها هيفا فستانًا رأيناه على بينيلوبي سابقًا.

إطلالة بينيلوبي كروز

خلال وجودها في مهرجان كان في العام 2018، ارتدت الممثلة بينيلوبي كروز هذا الفستان ونسّقته مع حقيبة وحذاء ستيليتو باللون الأبيض، ومجوهرات ناعمة، واعتمدت مكياجًا هادئًا وتسريحة الشعر المالس المفرود، فتميّزت بإطلالة أنثويّة وأنيقة.

بينيلوبي كروز بفستان ارتدته هيفا وهبي
مصدر الصورة: موقع fashionsizzle

إطلالة هيفاء وهبي

هيفاء وهبي ارتدت هذا الفستان منذ أيّام، ولكنّها نسّقته مع قطع أضفت على إطلالتها جرعات إضافيّة من الحيويّة والجاذبيّة، مثل قبّعة الفيدورا، وحقيبة اليد الخضراء، والصندل بالكعب العالي. وهنا، نذكّرك بأسرار حفاظ هيفاء على جمالها في سن الأربعين.

إطلالة هيفاء بهذا الفستان أثارت الجدل كما العادة، فبعض المتابعين اعتبروها مزجت بين الكثير من الصيحات، وآخرون اتّفقوا على أنّ ذلك ما جعل لوكها مميّزًا وبعيدًا عن المألوف، وذلك ما حدث أيضًا عندما انتشرت صورًا لهيفاء تظهرها أصغر بـ 20 عامًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية