هيفاء وهبي بدورين متناقضين في "مريم"

مسلسل هيفاء وهبي الجديد

مسلسل هيفاء وهبي الجديد

تتابع النجمة هيفاء وهبي تصوير مسلسلها الجديد "مريم"  إلى جانب عدد كبير من النجوم المصريين نذكر منهم خالد النبوي وحسن حسني وأحمد صلاح السعدني وريهام عبد الغفور وأمل رزق والسيناريو من كتابة أيمن سلامة وإخراج محمد علي.

ias

 

إلا أن هيفاء كانت قد رفضت الافصاح عن الدور الذي تلعبه في هذا المسلسل أو أي تفاصيل متعلقة به، لأنها أرادت أن تبقيهمفاجأة لجمهورها حتى يشاهدوه خلال شهر رمضان. إلا أنه تم تسريب بعض المعلومات التي كشفت عن أن هيفاء تلعب دور شخصيتين في هذا المسلسل.

 

الدور الأول سيكون "مريم" وهي فتاة تكون في باية المسلسل بكامل صحتها إلا أنها تفقد النطق بعد أن يموت والدها أمام عينيها نتيجة زواجها. وفي هذا الدور ستظهر فعلياً هيفاء قدراتها التمثيلية نظراً إلى أن هذا الدور سيتطلب منها الكثير من القدرات حتى تستطيع التعبير فيه من دون كلام، كذلك ضرورة إيجادتها للغة الاشارات.

 

وستواجه بطلة العمل الكثير من المشاكل مع زوجها الذي يقوم بطلبها إلى "بيت الطاعة"، حيث تتطوّر الأحداث في إطارٍ درامي إجتماعي مميّز.

 

أما ملك شقيقة مريم فلم يتم تسريب أية معلومات بشأن الدور الذي تلعبه في المسلسل إلا أنها بالطبع ستكون مساعدة لشقيقتها على تخطي محنتها ومساندتها لتخطي ما تعانيه مع زوجها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية