هيفاء وهبي تثير الجدل في فستان بيونسي

لا تفوّت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أي فرصة للمحافظة على لقب أيقونة الجمال في العالم العربي، وذلك بدا جلياً من خلال مواكبتها لآخر أخبار الموضة ومشاركتها في أهم عروض الأزياء العالمية.

ias

 

إكتشفي مجموعة فساتين إيلي صعب الراقية لشتاء 2014

 

ولكنها وبالرغم من أنها تهتم لأدق التفاصيل المتعلقة بإطلالاتها، إلاّ أنها تقع دائماً في فخ إرتداء الفساتين التي كانت قد إرتدتها النجمات، فبعد ظهورها في فستان ريهانا للمصمم زهير مراد، ها هي اليوم تتعرض للكثير من الإنتقادات عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

 

وفي التفاصيل، قامت النجمة بنشر صورٍ لها عبر فيسبوك وإنستقرام وهي تتابع أسبوع الأزياء الراقية في باريس، ومن الملفت أنها إرتدت خلال العرض فستاناً قصيراً من تصميم إيلي صعب، كانت قد إرتدته بيونسي نولز من قبل خلال حفل الغرامي 2013.

 

بيونسي خطفت الأنظار في هذا الثوب القصير وألوانه الملفتة، ولكنه عرّض هيفاء وهبي للكثير من التعليقات السلبية عبر موقع إنستقرام، حيث إعتبر البعض أنها غير محتشمة الى حد كبير وإطلالتها مبتذلة، على عكس النجمة بيونسي.

 

فهل برأيكِ هيفاء وهبي كانت على علم بأن الفستان إرتدته بيونسي قبلها وتعمّدت على أن تطل فيه للفت الأنظار؟! أو أن وقتها الضيق لا يسمح لها بمتابعة ما ترتديه زميلاتها في الوسط الفني؟!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية