هيفاء وهبي تختار صبغة الشعر الاحمر في العام 2014

بعد سيرين عبدالنور ومايا دياب، ونجمات عربيات وعالميات كثيرات، ودّعت هيفاء وهبي العام 2013 لتستقبل سنة 2014 بالشعر الأحمر المميّز والجذاب.

ias

 

فهل يليق بها هذا اللون؟ (الشعر الأحمر يرافق النجمات…فمتى تعتمدينه؟)

 

إنّ اللون الأحمر بكلّ تدرّجاته يليق عادةً بصاحبة البشرة البيضاء أو الحنطية، فيزيدها ضوءاً وحيوية، أمّا للبشرة السمراء تماماً كلون بشرة هيفاء وهبي، فيُفضّل الإبتعاد عنه.

 

                    تعلّمي خطوات بسيطة لنضارة بشرة هيفاء

ومع ذلك تجرّأت هيفاء وهبي في استقبال العام الجديد بتغيير لون شعرها الأسود واعتماد الأحمر، إلّا أنّها اعتمدته بذكاء، فكان اللون الأحمر الداكن جدّاً عند الجذور فقط. وقد عملت على تطبيق الخصل الحمراء الفاتحة بحسب تقنية الأومبري العسلي. فظهرت الخصل الحمراء عند أطراف الشعر، أي في المنطقة البعيدة عن بشرتها.

 

لا شكّ أنّ صبغات الشعر الأحمر يليق بها الماكياج الخفيف، لأنّها ألوان قويّة تسرق من جاذبية إطلالتك (إليك مكياج لصاحبات الشعر الأحمر من جيسيكا شاستاين).
لذا أنصحك لهذه الصبغة أن توحّدي لون بشرة وجهك جيّداً. إبدأي بكريم الاساس الأوّلي لتضييق المسام مما يمنع من إفراز الدهون، بعدها طبّقي كريم الاساس بالتركيبة البودرية، إختاريه بلون بشرتك تماماً.

 

إخفي العيوب والهالات السوداء من حول عينيك بكريم خافي العيوب الكثيف التركيبة، إمرغيه من الداخل باتّجاه الداخل تجنّباً لظهور التجاعيد.
القليل من البلاش الورديّ، يزيد إطلالتك حيوية، بالإضافة إلى أحمر الشفاه الشفاف واللمّاع. إبتعدي عن ظلال العيون الداكنة واختاري الوردية الناعمة مع تكثيف مركّز لرموشك بواسطة كحل الماسكارا.

 

                إكتشفي أجمل تسريحات الشعر الطويل لعروس 2014

 

وأخيراً، يليق بالشعر الأحمر التسريحات المفرودة إن كانت مالسة أم مموّجة، إبتعدي قدر المستطاع عن رفع الشعر المصبوغ باللون الأحمر، لأنّ الجذور تفضح الصبغة بلونها الفاتح وتحدث فرقاً بينها وبين الأطراف.

 

هيفاء وهبي اختارت أن تستقبل عام 2014 بتغيير لون شعرها واعتماد لوك جديد، وأنتِ، كيف استقبلت السنة الجديدة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية