هيفاء وهبي تعيد موضة قديمة جداً في رمضان وتركّز على هذه الصيحات!

صيحات موضة هيفاء وهبي في مسلسل لعنة كارما

لا شكّ أنّ المسلسلات العربيّة تأخذ حيّزاً كبيراً في شهر رمضان المبارك وتكون جزءاً مهمّاً من حياة الصائم اليوميّة حتى أنّنا ندقّق في تفاصيل كلّ حلقة منها ونترقّب إطلالات نجماتنا العربيّات خلالها.

ias

من بين النجمات العربيّات اللواتي يحقّقن نجاحاً باهراً في مسلسلات رمضان، النجمة هيفاء وهبي التي لفتتنا بإطلالاتها التي عكست صيحات موضة مميّزة ورائجة.

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

ولكن إن أردنا تلخيص إطلالات هيفاء وهبي في مسلسل لعنة كارما فقد تتنوّع أو تنقسم إلى 4 صيحات أساسيّة تقريباً، سنعرضها عليكِ في ما يلي ولكن المهمّ قبل ذلك الإشارة إلى الصيحة التي اعتمدتها أو إذا صحّ التعبير إلى التصميم أو القطعة التي أعادتها وارتدتها بعد أربعة سنوات.

إنّنا نتكلّم عن جينز الترتر الملوّن أي الباييت والذي يأتي ممزّقاً والذي كان سبق لوهبي أن اردته منذ 4 سنوات لتعود في إحدى حلقات لعنة كارما وهي ترتديه مع توب من الليكرا باللون الأبيض وبأكمامٍ طويلة ولكن منسدلة على الأكتاف أي بقصّة الـ Off Shoulders، فهل يعود جينز الترتر إلى عالم الموضة؟

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

في المقابل، رأينا هيفاء وهبي تركّز كثيراً على الأحذية طويلة الساق وترتديها مع الفساتين وحتى الجينزات ولكن الملفت أنّها ارتدتها أيضاً مع الـ T Shirts الفضفاضة والواسعة بأسلوب الفستان.

A post shared by Haifawehbe (@haifawehbelb) on

كذلك، رأيناها تنوّع في السراويل وتستبدل الجينز بالسروال الرياضيّ المقلّم من الجانبين أو بالسروال الزيتي بالأسلوب العسكري.

وعندما لا ترتدي هيفاء وهبي الفساتين الضيّقة والرسمية والأنيقة أو التنورة السكيني والتايورات، نراها بالـ Tshirts المطبّعة بشعارات الماركات والرسومات التي تدلّ عليها، هذه الموضة التي كانت هي المسيطرة على إطلالاتها حتى أنّها ارتدت جميع T Shirts الماركات العالمية من بالمان وبلانسياغا وجيفنشي ودولتشي آند غابانا وغيرها من الماركات.

إقرأي المزيد: "لعنة كارما" يضع هيفاء وهبي في موقف محرج ويقحمها في ورطة كبيرة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية