هيفاء وهبي تفاجئ جمهورها بقصة شعر قصيرة

هيفاء وهبي بشعر قصير

هيفاء وهبي بشعر قصير

فاجأت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي محبيها بتغيير لوك شعرها المعتاد في عيدها الـ44، إذ قامت بنشر صورة ظهرت فيها بقصة شعر قصيرة تعتمدها للمرة الأولى.

ias

 

وقد نشرت هيفاء، ثلاث صور تجمعها بصديقتها المقربة عبر موقع "انستقرام"، قد علقت على إحداها: " صديقتي المقرّبة! أنا أعشق قصة شعري القصيرة، أنا صاحبة العيد، شعري قصير ولا يهمني شيء."

 

أمّا في الصورتيْن الأخرتيْن، أعربت الفنانة المعروفة عن حبّها وتعلّقها بصديقتها التي تعتبرها بمثابة أختٍ لها، حيث علّقت: "أتمنى أن يأتي اليوم الذي ستتكئين فيه عليّ كما أنا إتكأت عليكِ. صداقتك تجعلني أعرف كم أنني مميّزة.. صديقتي المفضلة وشعري القصير."

 

وبحسب ما ظهر لنا، تخلّصت النجمة اللبنانية من خصلاتها الطويلة وإعتمدت غرة قصيرة من الأمام، ما جعلها تبدو أصغر سناً.

 

 

 

A photo posted by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

Mar 11, 2015 at 4:11pm PDT

 

والجدير ذكره، أن هيفاء ليست المرة الأولى التي تفاجئ فيها جمهورها بلوك جديد إذ سبق وظهرت منذ بضعة أشهر بشعر أحمر، والمعروف عن هيفاء سعيها الدائم لمتابعة الموضة وكل ما هو رائج.
وكنا قد نشرنا أمس، خبراً مفاده أن المحكمة اللبنانية قد أصدرت قراراً في الدعوى المقدمة من قبل هيفاء بحق شقيقتها رولا يموت، وقد حكم على يموت بدفع تعويض مالي كبير والسجن 3 أشهر، إلى أن يموت سخرت من هذا التصريح وأكّدت أنّ كلّ ما قيل عارٍ عن الصحة ومن نسيج خيال شقيقتها الكبرى.

 

كذلك، قامت هيفاء منذ بضعة أسابع بنشر عدد من ككواليس تصوير مسلسلها الجديد "مريم" الذي سيعرض خلال شهر رمضان المقبل، وقد لاقت هذه الصور الكثير من التعليقات الايجابية من قبل معجبيها الذين عبروا عن إعجابهم بإطلالة نجمتهم.

 

هذا وقد تعرّضت هيفاء للسرقة في موقع تصوير المسلسل ، الأمر الذي دفعها إلى المطالبة بحراسة أمنية مُشددة لها ولعربتها الخاصة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية