هيفاء وهبي ومايا دياب تتنافسان على لقب النجمة الفاشينيستا!

تتنافسان دائماً وإن بطريقة غير مباشرة، فبينمايا دياب وهيفاء وهبي علاقة حبّ مع الموضة وصيحاتها حيث تحاول كلّ منهما أن تتألّق بأجمل اللوكات في كلّ إطلالة لهما حتى أنّه ما تلبث إحداهما على اعتماد صيحة ما حتى تطلّ علينا الأخرى بصيحة مماثلة أو منافسة.

ias

 

موقع انستغرام يكشف لنا عشقهما للموضة حيث أنّهما لا يكفّان عن نشر صور لهما في المناسبات أو في الأيام العادية، ما يظهر متابعتهما الدقيقة لعالم الموضة.

 

إكتشفي في ما يلي أبرز الصيحات التي اتّبعتها كلّ من مايا دياب وهيفاء وهبي مؤخراً!

 

                بالصور، إكتشفي أجمل فساتين ارتدتها مايا دياب!

 

1- موضة الـ Tartan: تألقت مايا دياب مؤخراً بموضة الـ Tartan أي القماش المقطّع واختارت القميص الفضفاض Oversized ونسّقته مع شورت الجينز والتوب العادية Basic وحذاء الكونفورس الرياضي.

 

2- موضة الفستان بالشق الطويل: لإطلالة رسمية وملفتة في الوقت ذاته، ارتدي على طريقة مايا دياب الفستان بقصّة عارية على الكتفين وبشقٍ طويل على الساق وزيّني هذه الإطلالة بعقد ضيّق على الرقبة.

 

3- موضة التنورة الماكسي: من أكثر صيحات الموضة رواجاً في صيف 2014، التنورة الماكسي الرسمية التي ترتدينها بدل الفساتين الطويلة وهذا ما اعتمدته مايا دياب حيث نسّقت التنوره مع التوب القصيرة بموضة Crop Top.

 

4- موضة السروال المطبع: استبدلي الجينز هذا الموسم بالسروال المطبّع ونسّقي معه القمصان الأساسيّة والأحذية المروّسة بالكعب العالي واختاريها باللون الأبيض حيث أنّ هذا اللون من أكثر الألوان رواجاً في صيف 2014.

 

                   بالصور، إكتشفي أسوأ فساتين ارتدتها هيفاء وهبي!

 

5- موضة الفساتين القصيرة: على طريقة هيفاء وهبي اعتمدي موضة الفساتين القصيرة أو Mini واختاريها إما من القماش الشفاف Sheer أو من الترتر أي الباييت ونسّقيها أحياناً بالحذاء المزيّن بالشراريب أي بموضة الـ Fringe.

 

6- موضة فساتين الدانتيل: لإطلالة راقية وأنيقة، اختاري فستان الدانتيل على طريقة هيفاء وهبي واحرصي أن يكون بأحد الألوان فلا تختاريه باللون الأسود حيث أنّه من الرائج أن تعتمديه بألوان الباستيل أو النيون.

 

7- الملابس الرياضية: لإطلالة حيويّة على طريقة هيفاء وهبي، ارتدي السراويل الرياضيّة Sweat pants ونسّقي معها الـ T Shirts المطبّعة بالكتابات وأحذية Isabel Marant الرياضية.

من برأيكِ تستحقّ لقب النجمة الفاشينيستا بينهما؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية