هيفاء وهبي وياسمين صبري ترتديان البلايزر نفسها فمن نسقتها بطريقة أجمل؟

هيفاء وهبي وياسمين صبري ترتديان البلايزر نفسها فمن نسقتها بطريقة أجمل؟

لفتتنا صورا لكل من هيفاء وهبي وياسمين صبري وهما ترتديان البلايزر نفسها، وقد تميّزت كلّ منهما بإطلالة مختلفة عن الاخرى، وهي ليست المرة الأولى التي نرصدهما فيها بالملابس نفسها، فقد سبق ونسخت ياسمين إطلالة هيفاء عندما ارتدت جمبسوت من بالمان.

ias

لا يمكن أن ننكر أن النجمتين تثيران الجدل دائمًا بإطلالتهما، فهما تختاران تصاميم من دور أزياء عالمية تضفي عليهما الكثير من الفخامة والأناقة. ولكن في كلّ مرة تنقسم آراء نقّاد الموضة والمتابعين بين من يراها مثالية، ومن يعتبرها غير جميلة. فمن برأيك نسقت البلايزر بطريقة أجمل؟

ياسمين صبري ببلايزر بالمان

هيفاء وهبي وياسمين صبري ترتديان نفس البلايزر
ياسمين نسّقتها بما يعزز أناقة إطلالتها

نشرت ياسمين صبري أخيرًا صورة لها وهي ترتدي بلايزر بيضاء من Balmain، نسّقتها مع سروال أبيض ضيّق، وحقيبة من Hermes باللون نفسه، وحذاء كلاسيكيّ شفّاف مع لمسات باللون البيج. إطلالة جعلتنا ننسى أخطاء الموضة التي تعتمدها ياسمين صبري. باختصار لوك ياسمين أنيق بامتياز!

هيفاء وهبي ببلايزر بالمان

هيفاء وهبي وياسمين صبري ترتديان نفس البلايزر
هيفاء نسقتها مع ملابس منحتها إطلالة جذابة

هيفاء وهبي سبقت ياسمين صبري وارتدت هذه البلايزر قبلها، وهي نسّقتها مع سروال جينز أبيض ممزّق، الذي يعدّ حاليًا من الملابس التي عليك التخلّص منها، لأنه لم يعد رائجًا، وكروب توب بيضاء ضيّقة، وحذاء ستيليتو باللون البيج. إطلالة جذّابة جدًّا، تليق بكلّ من تحب اعتماد اللوكات الجريئة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية