هيفاء وهبي، فاشينيستا متألّقة في مسلسل مريم!

تعوّدنا عليها نجمة دائمة التألّق في كل المناسبات، إنها هيفاء وهبي، النجمة الاستعراضيّة الأولى عربياً والتي تنافس النجمات الهوليووديات بأناقتها الدائمة وإطلالاتها المدروسة التي تأتي من دون أيّ شكّ أنيقة ومميّزة، تعكس أجدد صيحات الموضة.

ias

وخلال شهر رمضان المبارك، نتابع مسلسل مريم الذي تلعب فيه هيفاء دور ملك وكذلك دور مريم  وتبدع تمثيلياً وحضوراً.
فبعيداً من التمثيل ومن رأينا بآدائها الذي نعتقد بأنه رائع، نسلّط الضوء حالياً على إطلالات هيفاء وهبي في هذا المسلسل، هذه الإطلالة التي تطغى عليها كلّ معاني الأناقة، التميّز والرقيّ.

بالصور، اليك فساتين هيفاء وهبي الجريئة

فهيفاء وهبي ومن خلال دورها في مسلسل مريم، أثبتت أنها فاشينيستا بامتياز وأنها رائدة في عالم الموضة  وأنها وأينما حلّت، أطلّت بأناقة وتميّز، فما هي أبرز الصيحات التي اكتشفناها من لوكات هيفاء وهبي؟ وما هي أبرز الدروس التي علّمتنا إياها هيفاء وهبي من خلال إطلالاتها المميّزة؟

1- موضة مزج النقشات: تكلّمنا كثيراً أن من الرائج اعتماد النقشات المختلفة مع بعضها البعض في إطلالة واحدة وهيفاء وهبي أتقنت هذا الفنّ فقد اعتمدت في إحدى إطلالاتها موضة القماش المطبّع من خلال اختيارها لسترة بهذا القماش، نسّقتها مع سروال مقلّم بموضة الـ Stripes أي بنقشة مختلفة.

2- موضة جلد الأفعى: من إطلالة هيفاء وهبي بفستان الـ SnakeSkin، تعلّمنا أنّ جلد الأفعى يضفي لمسة قويّة وجذابة على إطلالتك، لذا، في حال أردتِ هذه الإطلالة، عليكِ اختيار الأزياء بهذه النقشة.

بالصور، اكتشفي أبرز صيحات هيفاء وهبي من انستغرام

3- فستان الدانتيل: لإطلالة أنثويّة وناعمة، حرصت هيفاء وهبي على اختيار فستان الدانتيل ولكن ما تعلّمناه من هذه الإطلالة هو أنّ هيفاء وهبي اختارت حذاءً بلون الفستان معتمدة موضة تنسيق الأكسسوارات بألوان الأزياء ذاتها.

4- الجينز الأبيض: من أكثر الصيحات الرائجة هذا الموسم، الجينز الأبيض ومن إطلالة هيفاء وهبي، تعلّمنا أنّ الجينز الأبيض يمكن اعتماده مع قطعة رسميّة كسترة التويد مزجه مع الحذاء الميتاليكيّ لإضفاء لمسة قويّة و Edgy على هذه الإطلالة.

5- سترة الكيمونو: من صيحات الموضة التي اكتشفنا أهميّتها من خلال إطلالات هيفاء وهبي، سترة الكيمونو التي اختارتها وهبي بالشراريب ونسّقتها مع حقيبة ملوّنة ومطبّعة، هذه السترة التي تضفي لمسة حيويّة على إطلالتك.

6- أهميّة الستايل البوهيمي: تكلّمنا كثيراً عن مدى سيطرة الستايل البوهيمي بما فيه أسلوب الجيبسي على عالم الأزياء هذا الموسم وإطلالة هيفاء وهبي بالسروال الواسع المطبّع تؤكّد رواج هذه الموضة هذا الموسم.

7- موضة تنورة التول: أطلّت هيفاء وهبي بموضة تنورة التول وقد نسّقتها مع الـ T Shirt المطبعة بالرسومات وكأنها تريد أن تشير إلى مدى أهميّة إعادة تدوير ملابسك واعتماد الصيحات التي برزت في مواسم سابقة كصيحات أساسيّة لهذا الموسم.

بالصور، اليك أبرز موديلات شنط هيفاء وهبي

8- موضة الـ Tartan: من إطلالات هيفاء وهبي في مسلسل مريم، لاحظنا تمسّكها بموضة السترة على الأكتاف، هذه التقنيّة التي برزت أخيراً في عالم الموضة والتي اعتمدتها وما زالت تعتمدها العديد من عاشقات الموضة وفي إحدى الإطلالات، أطلّت هيفاء بسترة مطبّعة بمربعات صغيرة أي بموضة الـ Tartan، نقشة برزت الموسم الماضي وتستمرّ هذا الموسم في عالم الأزياء وإن بفي حضور خجول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية