هيلدا خليفة، ملكة الأناقة بين الإعلاميات العربيات!

أشعلت مسرح ستار أكادمي لسنوات عدّة أناقةً وجمالاً وها هي تشعل مسرح " أجمل سنين عمرنا " هذا الموسم أيضاً وتطلق صيحات مميّزة وملفتة، لتؤكّد أنّها ملكة بين الإعلاميات، تتربّع بقوّة على عرش الأناقة والجمال.

ias

 

إنّهاهيلدا خليفة التي لا تفوّت فرصة إلا وتطلّ علينا بأجمل اللوكات والصيحات لتعلن أنّها الرائدة في عالم الموضة والفاشينيستا الأبرز بين الإعلاميات العربيات، فهيلدا لم تبخل علينا في برايمات برنامج " أجمل سنين عمرنا " تماماً مثلما لم تفعل في برايمات ستار أكاديمي على مدار مواسمه كافّة.

 

ففي بريامات برنامجها الجديد، أطلّت هيلدا بلوكات مختلفة واتّبعت صيحات عدّة وأبرزها:

 

1- موضة التنانير المطبّعة برسومات كرتونية: إنّها موضة الـ Pop art الرائجة هذا الموسم والتي اختارت هيلدا أن تعتمدها من متجر Larishkaboutique حيث اختارت تنورة مطبّعة برسومات كرتونية ونسّقتها مع قميص أسود عادي Basic Top وحذاء أسود رسمي وكلاسيكي.

 

2- موضة النيود والتنورة المنفوخة: في إطلالة أخرى لهيلدا، أطلّت علينا بموضة النيود وتحديداً مع موضة التنورة المنفوخة التي زيّنتها بحزام الـ Obi Belt وحذاء نيود وقميص أبيض عادي.

 

3- موضة السروال الجلدي: من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، السروال أو الليغينغ الجلدي وهذا ما اعتمدته هيلدا في إحدى البرايمات حيث نسّقت السروال الجلدي مع قميص أبيض ناعم ومنسدل وحذاء مروّس بموضة الـ PVC أي بالقماش البلاستيكي الشفاف والملوّن من الأمام أي بموضة الـ Cap Toe والذي يحمل توقيع Gianvito Rossi.

 

بالصور، إكتشفي فساتين هيلدا خليفة في ستار أكاديمي وديو المشاهير!

 

4- موضة الدانتيل: لإطلالة كلاسيكية، إختارت هيلدا في إحدى البرايمات أن تتألق بتوب من الدانتيل بقبّة عنق الهالتر مع سروال أسود كلاسيكي.

 

5- موضة الشروال: برز سروال الشروال في عالم الموضة منذ مواسم عدّة وقد اختارت هيلدا أن ترتديه مع توب بموضة النيود يزيّنها حزام معدنيّ ذهبيّ اللون حيث نسّقت مع هذه الإطلالة حذاء بنقشة النمر.

 

6- موضة العقد الملفت: من أجمل صيحات الموضة والتي تناسب موسم الصيف، العقود الكبيرة والملفتة Statement Necklaces وقد نسّقتها هيلدا مع فستان بقصّة الـ Flared وبإحدى ألوان النيون.

 

7- موضة الشورت بقصّة الخصر العالية: نسّقته هيلدا مع توب واسعة وارتدت معه حذاء ValentinoRockstud المزيّن بالمسامير أي بموضة الـ Studs.

 

8- موضة الفستان على شكل بلايزر رسمية: اعتمدت هيلدا موضة الـ Tuxedo واختارتها من Pearl And Rubies  وأطلّت بستايل بأسلوب الـ Edgy.

 

بالفيديو، إكتشفي الخطأ الذي اقترفته هيلدا خليفة وأوقعها ضحية الموضة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية