وأخيراً وبعد طول انتظار اعلان اسم المولود الملكي والكشف عن صوره!

الكشف عن كل تفاصيل المولود الجديد

الكشف عن كل تفاصيل المولود الجديد

لا يمكننا اعتبار أن الانتظار لمدّة يومين هو انتظار فعلاً، الاّ في ما يتعلّق بالثنائي الذي يملأ الدنيا ويشغل الناس! فبعد يومين على مطالبة الجماهير بمعرفة اسم الطفل الملكي جاء الجواب، مدعّماً بصور الطفل برفقة والديه من خلال فيديو طويل أيضاً، فكان الانتظار مثمراً!

ias

وقد اختار دوق ودوقة ساسيكس اسم آرتشي هاريسون ماونتباتن ويندسور Archie Harrison Mountbatten-Windsor، ليثيرا حالة من الدهشة بين معجبي العائلة المالكة بسبب اختيار تلك التركيبة الغريبة للإسم! 

وقالت مجلة People إن اسم آرتشي هو تصغير لاسم آرتشيبولد، والذي يعني الصادق والجريء والشجاع، ولفتت إلى أن اختيار اسم تحبب كاسم أول للطفل يعبر عن اعتزاز والدته بثقافتها الأمريكية. أما الاسم الثاني هاريسون، فهي تعني بالانجليزية Harry’s Son أي ابن هاري، وهي لفتة لطيفة تعبر عن اعتزاز الأمير هاري بمولوده الأول..بينما جاء الاسم الثالث أو اللقب "ماونتباتن ويندسور" نزولاً على التقليد البريطاني بمنح هذا اللقب لكل المولودين من نسل الملكة إليزابيث الثانية ملكة انجلترا.

وظهر الأمير هاري وهو يحمل مولوده ملفوفا بوشاح أبيض وعلى رأسه قبعة أمام مجموعة صغيرة من الإعلاميين في قاعة سان جورج بقلعة وندسور حيث أقام الاثنان حفل استقبال بمناسبة زفافهما قبل أقل من عام.

ومن جهتها، قالت ميغان وهي مبتسمة وترتدي ثوبا أبيض ردا على سؤال عن شعورها بعد أن أصبحت أما "إنه سحر.. رائع للغاية وأصبح لدي أفضل رجلين في العالم لذلك أنا سعيدة فعلاً".

اقرئي المزيد: الولادة تمّت: ميغان ماركل والأمير هاري رزقا بصبيّ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية