وأخيراً، تفصح بيونسي عن أسرار جمال شعرها!

أسرار جمال شعر بيونسي

أسرار جمال شعر بيونسي

جمال ملامحها الأفريقيّة لم يستطع التفوّق على السحر المتطاير من بين خصلات شعرها، ولا شكّ أن بيونسي وعت لهذا الجمال الكامن فيها، فما كان منها إلا أن تكون أكثر النجمات اللواتي ينوّعن في تسريحات الشعر. لذا وإذا كنت من المعجبات بصحّة وحيّوية شعر بيونسي، أمامك الفرصة للكشف عن أسرارجماله، وعن معرفة الطرق التي تستعملها للعناية به: 

ias

 

تعتبر بيونسي أنّ حمّامات الزيت التقليديّة هي أكثر الأساليب الفعّالة في مجال العناية بالشعر، لأنّها تثق بكل ما تنتجه الطبيعة في مجال الجمال، ولأنّها على يقين من أنّ كل الكريمات والمساحيق الاصطناعيّة لن تحدث التأثير نفسه الذي تحدثه المواد الطبيعيّة. كما تستعمل زيت الزيتون أحياناً خلال حمام شعرها برفقة الشامبو، حيث تضع القليل منه على يديها، وتدلّك فروة رأسها به، وتغسله بالماء الفاتر بشكل جيّد. 

 

تحرص  نجمة هوليوود على زيارة مصفف شعرها مرّة كل أسبوعين على الأكثر، من أجل قص الأطراف المتقّصّفة، والحفاظ على شكل التسريحة،وبهذه الخطوة تكون قد منحت شعرها فرصة النمو بشكل أسرع.

 

تكرر بيونسي على الدوام أنّ تناول كميّة كبيرة من المياه هو أساس لصحّة الشعر، كما هي الحال مع البشرة، فهي تشرب المياه من دون الشعور بالعطش، وتعتبره خير ألأدويّة التي تنظّف جسمها من السموم، وتعطي شكلها الخارجي مظهراً طبيعيّاً. وتشدد على أهميّة الغذاء الصحي المرتكز إلى الخضراوات والفاكهة. 

 

وأنت هل اقتنعت بنصائح بيونسي؟ 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية