وائل كفوري يدعم هبة طوجي عبر تويتر

وائل كفوري يدعم هبة طوجي

وائل كفوري يدعم هبة طوجي

عبّر النجم اللبناني وائل كفوري عن دعمه للفنانة اللبنانية هبة طوجي من خلال توجيه رسالة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر. وجاء في تغريدة وائل:"الكلّ أعصابو مشنّجة وناطر هبة طوجي بدنا اياكي بـ The Voice الأرض تكسّريها وتجي".

ias

وكانت هبة قد شاركت في برنامج The Voice بنسخته الفرنسية وأبهرت أعضاء لجنة التحكيم بقدراتها الصوتية الرّائعة باللغتين الفرنسية والعربية بأغنية "لا بداية ولا نهاية". وأشعلت هبة طوجي مواقع التواصل الإجتماعي بالفيديو الذي نُشر لها وكان الفنان وائل كفوري من بين الأشخاص الذين شجّعوا هبة ودعموها. وفي المقابل ردّت هبة طوجي على وائل كفوري بتغريدة قالت فيها:"شكراً لأحلى الكلام لأحلى صوت".

هذه ليست المرّة الأولى التي يعبّر فيها وائل عن دعمه لأحد الفنانين فهو غالباً ما يبادر بتهنئة زملائه ويعبّر عن محبّته الكبيرة لهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

ومنذ فترة، قام وائل بتوجيه رسالة تهنئة لأعضاء لجنة تحكيم برنامج إكس فاكتور التي تضمّ إليسا ودنيا سمير غانم وراغب علامة عبر تغريدة كتبها على موقع تويتر وتمنّى لهم التوفيق من قلبه.

من ناحية أخرى، يستعدّ وائل كفوري لإحياء حفلين ضخمين بين بيروت ودبي بمناسبة عيد الحب. يلتقي وائل جمهوره الإماراتي في 12 فبراير داخل قاعة الراشدية في فندق البستان روتانا في دبي ويشاركه الحفل فريق Comedy Night، ليعود بعدها إلى لبنان ويحيي حفلاً غنائياً مساء 14 فبراير في فندق فينيسيا في بيروت ويشاركه الحفل فريق Mafi Metlo.

من المتوقّع أن يحقق الحفلان نجاحاً كبيراً بحيث سيقدّم مجموعة من أغانيه القديمة التي ما زالت حتّى اليوم تستقطب جمهور وائل إلى جانب أغانيه الجديدة من ألبومه الأخير الذي احتلّ الصدارة لأسابيع منذ طرحه في الأسواق في شهر نوفمبر الماضي. تمّ تصنيف ألبوم "الغرام المستحيل" من بين الألبومات الأكثر طلباً ومبيعاً في لبنان والعالم العربي ومازال حتّى الآن يحقّق نجاحاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية