وائل كفوري يهنّئ أعضاء لجنة تحكيم إكس فاكتور

تهنئة وائل كفوري لأعضاء لجنة تحكيم اكس فاكتور

تهنئة وائل كفوري لأعضاء لجنة تحكيم اكس فاكتور

بعد أن كشفت إدارة الـ MBC عن أسماء أعضاء لجنة تحكيم برنامج إكس فاكتور بموسمه الثاني وجّه الفنان اللبناني وائل كفوري رسالة تهنئة لإليسا وراغب علامة ودنيا سمير غانم بعودة البرنامج ومشاركتهم فيه. وكتب وائل عبر حسابه الخاص على موقع تويتر:"ألف مبروك الموسم الجديد من The XFactor وبتمنالكن ومن القلب كل التوفيق".

ias

ويذكر أن وائل كفوري كان عضواً في لجنة التحكيم في برنامج إكس فاكتور بموسمه الأوّل إلى جانب إليسا وحسين الجسمي وكارول سماحة، قبل أن ينضمّ إلى لجنة تحكيم أراب أيدول بموسمه الثالث ليحلّ مكان راغب علامة الذي انسحب من اللجنة قبل أيام على بدء تجارب الأداء.

والآن وبعد انضمام راغب علامة إلى لجنة تحكيم إكس فاكتور انتشرت أقاويل حول أن موافقة راغب على المشاركة في إكس فاكتور جاءت ردّاً على حلول وائل مكانه في عرب أيدول وتردّدت أخبار عن وجود خلاف بين النجمين اللبنانيين. إلّا أن وائل كفوري نفى وجود أي خلاف بينهما، واعتبرت رسالة التهنئة التي نشرها على مواقع التواصل الإجتماعي لكل من أعضاء اللجنة نفياً واضحاً للشائعات التي تردّدت في الفترة الأخيرة.

وفي المقابل ردّ راغب علامة على تهنئة وائل بتغريدة قائلاً بدوره فيها: "شكراً على التهنئة نتمنى لك التوفيق دائماً". بذلك يكون ردّ راغب علامة على وائل مثل دليل آخر على عدم وجود خلافات بين الطرفين، على الأقل في هذه الفترة في حال كان ثمة شيء من هذا القبيل.

وتجدر الإشارة إلى أن شبكة إدارة الـ MBC قد حصلت على حقوق برنامج إكس فاكتور بعد أن عُرض بموسمه الأول عام 2013 على قناة الـCBC وبحسب ما يبدو سينطلق هذا الموسم بشكل جديد ومختلف. فبعد أن كانت لجنة التحكيم تضمّ أربعة أعضاء أصبحت اللجنة الآن مؤلّفة من ثلاثة حكّام. وفي بيان رسمي أفادت إدارة الـ MBC أن تفاصيل البرنامج ستكشف قريباً، غير أن راغب علامة أشار في إحدى المقابلات الإعلامية أن هذا البرنامج مختلف عن باقي البرامج الغنائية.

من جهة أخرى، تعتبر مشاركة راغب في برنامج أكس فاكتور مثيرة للإهتمام خاصةً بعد انتشار خبر خلافه مع الـ MBC بسبب الفنانة الإماراتية أحلام وفرض سيطرتها المالية على القناة، غير أن راغب قد صرّح في حديث له أنّه بعتبر الـ MBC منزله الثاني على الرّغم من الخلافات التي أدّت إلى انسحابه من المشاركة في برنامج عرب أيدول.

بدأ أعضاء لجنة التحكيم بتصوير أولى حلقات تجارب الأداء واستمعوا  إلى عدد من المواهب الغنائية المتنوّعة باللهجة العربية واللهجة الأجنبية. ومن المقرّر أن يبدأ عرض الحلقات على قناتي الـ MBC والـ MBC4 في موسم الرّبيع وتحديداً في شهر مارس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية