واجهات متاجر Tiffany & Co تنقلكِ إلى عالم الخيال!

ليس بجديدٍ على دارTiffany & Co العريقة أن تبتكر واجهات ساحرة بمناسبة الأعياد، فهذه الدار عوّدتنا كلّ سنة أن تكشف الستار عن واجهات ساحرة، تنقلنا إلى عالم الخيال والأحلام حتى بات موسم الأعياد، محطّة سنويّة لمحبّي الدار، ينتظرنها لاكتشاف قصّة ابداعيّة جديدة تصوّرها الدار على جدران متاجرها.

ias

زوري متاجر تيفاني آند كور واختبري سحر وجمال ديكور واجهاتها!

لهذه السنة، تركّز موضوع قصّة واجهات متاجر تيفاني آند كو على ما تميّزت به مدينة نيويورك في الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي من حيويةٍ وتألّق حيث كانت "تيفاني آند كو" دار المجوهرات الأرقى في المدينة تماماً مثلما هي اليوم، الرائدة في عالم المجوهرات ومن بين الأشهر عالمياً.

إنّ واجهات متاجر تيفاني لهذا الموسم، تعكس أجمل ما اشتهرت به حقبتي الخمسينيات والستينيات حيث برزت الطائرات النفاثة إذ كان العديد من الناس يقصدون مدينة نيويورك لمشاهدة هذه الطائرات والاستمتاع برؤية الأضواء.

بالصور، إكتشفي مجموعة Tiffany T الجديدة!

وإذا أردنا الغوص في الديكور أكثر، يبدو واضحاً استخدام الصورٍ الذكيةٍ لأشكال تجسّد مشاهد مختلفة وقد أتت ملونة بألوان الأزرق والخزامى النابضة بالحياة، هذه الألوان التي تعكس ألوان الدار والتي تأتي دليل خير إذ تمثّل الروح الطليقة لمدينةٍ ترتدي ثوباً من الثلج الأبيض، وتتزيّن بسحر الأعياد.

من واجهات تيفاني، نلاحظ صور العائلات التي تستمتع بالتزلّج على الجليد في مركز روكيفيلر، ترافقها كلاب رشيقة ومتأنقة على المزلاجات، فيما تتطاير وشاحات في الهواء كما تحتضن المدينة أزواجاً يكتشفون ساحة تايمز سكوير، التي تعلوها لوحات إعلانات لمجوهرات تيفاني ويحتفلون بالحب الحقيقي بخاتم خطوبة تيفاني سيتينغ Tiffany® Setting وذلك على ناطحات السحاب المطلِّة على مبنى إمباير ستايت حيث يتأمّلون الألماس في واجهات تيفاني وسط جادة فيفث أفينيو.

كما تبرز علبة تيفاني الزرقاء Tiffany Blue Box® ببراعة في كلّ مشهد فنرى هذا الرمز مخبّأً في اليد تارةً ومكدّساً بأعداد كبيرة على المركبة الجليدية أو حول الشجرة تارة أخرى أو نراه يطفح من صندوق سيارة أجرة جاهز.

ولكي تشعري بهذا السحر والجمال الذي نتكلّم عنكِ، نترككِ مع هذا الفيديو الذي ينقلكِ إلى عالم تيفاني آند كو الساحر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية