واكبن يا بنات صيحات فاشن انستقرام لهذا الموسم

تتغير با بنات #صيحات_الموضة من سنة إلى أخرى ومن موسم إلى آخر كما تتغير موضة الألوان. لذلك، اخترت لكنّ اليوم ألبوم صور يحتوي على أجدد #موديلات_الأزياء التي تعتبر رائجة في شتاء 2016 كي تحصلن على إطلالة عصرية وفريدة من نوعها. تناسب هذه الأزياء إطلالتكنّ اليومية والمناسبات إذ تجمع بين الفساتين القصيرة الكلاسيكية والتنانير القصيرة الكاجوال والبلايز الملفتة وغيرها. استفدن أيضاً من نصائح الموضة وكيفية تنسيق الأكسسوارات مع هذه الأزياء في الألبوام أعلاه لإطلالة ساحرة.

ias

تختلف أنواع الأزياء الرائجة في شتاء 2016 ومنها: هذا الجينز باللون الكحلي الداكن الذي يتميز بقصته الواسعة. يمكنكنّ تنسيق مع هذا الجينز البلوزة الكاجوال باللون الأبيض أو أي لون آخر لتحصلن على إطلالة ملفتة.

وأيضاً، تعتبر البلايز المزيّنة بالرسومات الملفتة من آخر صيحات الموضة ومنها هذه البلوزة باللون الأبيض التي تتميز بالفاصيل الملفتة. اعتمدن مع هذه البلوزة السروال باللون الأبيض أو الجينز في إطلالتكنّ اليومية والكاجوال.

كذلك، يمكنكنّ اعتماد التنانير القصيرة الجينز مثل التنورة التي تتميز بقصتها الكلاسيكية الناعمة مع الأزرار التي تزيّنها. يمكنكنّ اعتماد مع هذه التنورة الكروب توب أو بلوزة كاجوال لإطلالة ملفتة ومميزة.

أما للمناسبات، فاعتمدن القميص باللون الأسود المزيّن بالرسومات مع التنورة الطويلة باللون المشمي. تجمع هذه الأزياء بين الأناقة والجمال وتمنحكنّ إطلالة جذّابة وراقية.

وللسهرات والمناسبات، اعتمدن هذا الفستان القصير باللون الأبيض الذي يتميز بقماشه الفخم ما يزيد من أناقته. أنصحكنّ باعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي وحقيبة يد باللون الذهبي لإطلالة رائعة.

اقرئي أيضاً:صور تنانير متنوعة لإطلالة البنات في ربيع 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية