واكبي بالصور أجدد موديلات فساتين سهرة 2016

اكتشفي تصاميم فساتين سهرة 2016

موديلات  فساتين سهرة 2016

اخترنا لك اليوم ألبوم صور يحتوي على موديلات فساتين سهرة 2016 بتوقيع أهم مصممي الأزياء. شاهدي الصور التالية واختاري الفستان الذي أعجبك لتحصلي على إطلالة راقية ومفعمة بالأنوثة.

ias

الفستان العودي مع الحزام الأسود

موديلات  فساتين سهرة 2016 بالصور

إن كنت تحبين الألوان القوية، اختاري من مجموعة ريم عكرا هذا الفستان القصير باللون العودي الذي يتميز بتطريزه الملفت. كذلك، يتميز هذا الفستان بالحزام الأسود عند حدود الخصر ما يزيد من أناقته.اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود.

الفستان الأزرق بقصة الحورية

اخر موديلات  فساتين سهرة 2016

اعتمدي في السهرات هذا الفستان باللون الأزرق الفاتح من مجموعة جورج حبيقة. يتميز هذا الفستان بقصة الحورية وبالتفاصيل الملفتة التي تطاله بالكامل ما يمنحك إطلالة فريدة من نوعها.

الفستان الفخم باللون الفضي

موديلات  فساتين سهرة 2016

واكبي صيحات الموضة واعتمدي في السهرات هذا الفستان الفخم من مجموعة ريم عكرا الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بقماشه الملفت ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

الفستان الأزرق بالأكمام القصيرة

اجدد موديلات  فساتين سهرة 2016

تألقي في السهرات بهذا الفستان القصير باللون الأزرق الدافئ من مجموعة جورج شقرا لشتاء 2016. يتميز هذا الفستان بقماش الساتان الفخم وبقصته الملفتة ما يمنحك إطلالة جذّابة. نسّقي مع هذا الفستان حقيبة يد باللون الأسود للحصول على إطلالة كاملة.

الفستان الأبيض بالأكمام الطويلة

احلى موديلات  فساتين سهرة 2016

إليك من مجموعة Giambattista Valli هذا الفستان البيض القصير بالأكمام الطويلة الذي يتميز بأسلوبه العصري. يدخل على هذا الفستان الليونين الذهبي والعودي في الجزء الأعلى ما يضفي رونقاً على إطلالتك في السهرات. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي بالل

الفستان الأسود الجذّاب

احدث موديلات  فساتين سهرة 2016

اخترنا لك من مجموعة جورج حبيقة هذا الفستان الطويل باللون الأسود المزيّن بحبات الخرز التي تطاله بالكامل. يتّسع هذا الفستان تدريجياً عند الخصر ما يضمن لك إطلالة ملطية في السهرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية