واكبي موضة الحواجب الكثيفة مع هذه الوصفات الطبيعيّة

خلطات تكثيف الحواجب | واكبي موضة الحواجب الكثيفة مع الوصفات الطبيعيّة

خلطات تكثيف الحواجب | واكبي موضة الحواجب الكثيفة مع الوصفات الطبيعيّة

لا شكّ ان الحواجب الكثيفة صيحة إقتحمت عالم الجمال منذ سنوات وما زالت تحافظ اليوم على مكانتها، لتبرز في إطلالات النجمات العالميات والعربيات وتُعدّ من علامات الجمال والجاذبيّة.

ias

 

للمزيد: 7 فنانات وممثلات اشتهرن بحواجب الشاينيز!

 

فإن كنتِ تعانين من الحواجب الرفيعة والخفيفة، لا تحرمي نفسكِ من إتباع هذه الصيحة وإستعيضي عن التاتو ورسم الحواجب بالمكياج مع المكوّنات الطبيعيّة الفعاّلة التالية:

– زيت الخروع: لعلّ زيت الخروع هو من الطرق الأقدم المستعملة في تطويل الشعر، فلمَ لا تجرّبينه على حاجبيكِ؟ إحصلي على الأثر الكثيف الذي تتمنّينه من خلال تطبيق القليل على حاجبيكِ بأطراف أصابعكِ وذلك كلّ مساء قبل النوم، واتركي المكوّنات لتتفاعل مع بصلة الشعر حتّى الصباح ثمّ إغسليها بالماء البارد. ستلحظين التغيّر في أقلّ من شهر.

 

– عصير البصل الطبيعي: قد تستغربين ذلك، ولكنّ السائل الناجم عن سحق البصل يشكّل محفّزاً كبيراً لنمو الشعر، في الحاجبين خصوصاً، وذلك لإحتوائه على نسبة عالية من مادّة الـSulfur، التي تحفّز الدورة الدمويّة وتقوّي بصلة الشعر.

 

– زيت جوز الهند: إستعيني بهذا الزيت المعروف بخصائصه المطوّلة للشعر كحلٍّ سريع وفعّال؛ طبّقي القليل منه على حاجبيكِ في المساء واتركيه حتّى الصباح ثمّ إغسليه بالماء الددافئ.

 

– بتروليوم جيلي (الفازلين): بفضل قدرته على ترطيب موضع الحاجبين، يلعب الـ petroleum jelly دوراً كبيراً في إعطاء الحاجبين مظهراً كثيفاً إذ يحافظ على الشعيرات مستقيمة وكثيفة. طبّقي القليل منه على حاجبيكِ من مرّتين إلى 3 في اليوم وستلحظين النتيجة الممتازة في خلال شهر!

 

للمزيد: إعتمدي هذه الخطوات السهلة لرسم حاجبيكِ بالقلم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية