واكبي موضة تنانير انستقرام للمناسبات

اكتشفي موديلات تنانير انستقرام 2016

اجمل تنانير انستقرام بالصور

اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات تنانير انستقرام من آخر صيحات الموضة. تصفحي الصور التالية واعتمدي التنورة التي أعجبتك لتحصلي على إطلالة راقية وعصرية أينما ذهبت.

ias

التنورة باللون العودي

موديلات تنانير انستقرام بالصور

اعتمدي في المناسبات والسهرات هذه التنورة باللون العودي التي تتميز بقصتها الملفتة أي القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف. يمكنك اعتماد مع هذه التنورة بلوزة باللون الأبيض والكعب العالي باللون الأبيض أيضاً لتحصلي على إطلالة رائعة.

التنورة القصيرة باللون العودي

صور تنانير انستقرام 2016

لتحصلي على إطلالة ناعمة، اختاري هذه التنورة القصيرة باللون العودي التي تتميز بقصتها الكلاسيكية. اعتمدي مع هذه التنورة بلوزة كلاسيكية باللون الأسود للحصول على إطلالة رائعة.

التنورة الفوشيا الطويلة

تنانير انستقرام 2016 للمناسبات

تألقي في السهرات بهذه التنورة الطويلة باللون الفوشيا الدافئ التي تتميز بقماشها الفخم ما يزيد من أناقتها. تعتبر هذه التنورة من آخر صيحات الموضة وتضمن لك إطلالة خلابة.

التنورة المزيّنة بالرسومات

انواع تنانير انستقرام بالصور

واكبي صيحات الموضة واعتمدي هذه التنورة الملوّنة التي تتميز بالرسومات الملفتة التي تطالها بالكامل. يمكنك اعتماد مع هذه التنورة الكروب توب أو بلوزة ضيقة باللون الأبيض.

التنورة البيضاء الضيقة

صور احلى تنانير انستقرام

اعتمدي في إطلالاتك اليومية هذه التنورة البيضاء التي تنسدل إلى ما تحت الركبتين. تتميز هذه التنورة بقصتها الضيقة التي تبرز شكل الجسم ما يمنحك إطلالة جذّابة.

التنورة الحمراء الفخمة

صور اجمل تنانير انستقرام

إليك للسهرات والمناسبات هذه التنورة الحمراء الفخمة التي تجمع بين الأناقة والجمال. تتميز هذه التنورة بنقشتها الملفتة وتتّسع تدريجياً عند الخصر ما يضمن لك إطلالة ساحرة خاصة مع بلوزة ضيقة باللون الأسود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية