واكبي موضة فساتين شتوية 2016 للسهرات

تعرّفي على أجمل فساتين شتوية 2016

صور فساتين شتوية 2016

نقدم لك اليوم مجموعة من الصور لأجدد موديلات فساتين شتوية من موضة خريف وشتاء 2015-2016. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي يرضي ذوقك للحصول على إطلالة راقية في السهرات.

ias

الفستان الذهبي الملفت

اجمل فساتين شتوية 2016

تألقي في السهرات بهذا الفستان الطويل باللون الذهبي من مجموعة Ralph Lauren. يجمع هذا الفستان بين الأنوثة والجمال ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون الأسود للحصول على إطلالة ساحرة.

الفستان الكحلي الجذّاب

صور تصاميم فساتين شتوية 2016

اعتمدي من مجموعة Christopher Kane هذا الفستان الفخم المزيّن بالأزهار التي تطاله بالكامل. يتميز هذا الفستان بالحزام الأسود عند الخصر ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

الفستان باللونين الأبيض والرمادي

تصاميم فساتين شتوية 2016

من مجموعة Carolina Herrera، اختاري هذا الفستان الطويل باللونين الأبيض والرمادي الذي يتميز بتفاصيله الملفتة. يعتبر هذا الفستان من آخر صيحات الموضة ويضمن لك إطلالة خلّابة في السهرات.

الفستان الفضي القصير

انواع فساتين شتوية 2016

تألقي في السهرات بهذا الفستان العصري من Bluemarine الذي يتميز بنقشته الملفتة وقماشه الفخم. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الحذاء باللون الأسود وحقيبة يد صغيرة باللون الأسود للحصول على إطلالة جذّابة.

الفستان الملوّن العصري

صور احلى فساتين شتوية 2016

اختاري من مجموعة Christopher Kane هذا الفستان القصير الذي يجمع بين ألوان الأحمر والأزرق والأسود. يتميز هذا الفستان بقماشه الفخم ما يزيد من جماله ويضمن لك إطلالة فريدة من نوعها.

الفستان الموف الفاتح

فساتين شتوية 2016 بالصور

إليك من مجموعة جورج حبيقة هذا الفستان الطويل باللون الموف الفاتح الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بالفتحة الملفتة عند حدود الصدر ويتّسع تدريجياً عند الخصر ما يمنحك إطلالة ساحرة في السهرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية