والد ليندساي لوهان يصرّح أنّ ابنته صديقة مقربة من الأمير محمد بن سلمان!

والد ليندساي لوهان يصرّح أنّ ابنته صديقة مقربة من ولي العهد!

غالباً ما تثير ليندساي لوهان الجدل، أولاً بعد انتقالها للعالم العربي وتعلمها العربية والقرآن، وثانياً بعد أن أصبحت مديرة منتجع في جزيرة ميكونوس اليونانية، والآن بعد أن صرّح والدها أنّها صديقة مقربة لولي العهد السعودي محمد بن سلمان. 

ias

وفقاً لوالد ليندساي، مايكل لوهان الذي بدوره يثير الجدل باستغلال شهرة ابنته، هناك علاقة صداقة محترمة وأفلاطونية بين النجمة الشهيرة وبن سلمان.

وأضاف خلال مقابلة لـPage six: "إنهم مجرد أصدقاء، ولدى ليندساي الكثير من الأصدقاء الأقوياء في الشرق الأوسط، لأنّها معروفة في المنطقة. قابلت ليندسي ولي العهد بسبب الأعمال التي تقوم بها في الشرق الأوسط. إنها تعمل لمساعدة الناس في المنطقة، وخاصة اللاجئين ".

وذكر: "لا أحد يكتب عن العمل لخيّر الذي تقوم به ليندسي في سوريا. انهم يريدون فقط نشر الأخبار السيئة. لديها علاقة أفلاطونية ومحترمة مع ولي العهد، ولا شيء أكثر من ذلك".

في السنوات الأخيرة، قضت لوهان معظم وقتها في دبي، حيث لا يزال لديها قاعدة جماهرية كبيرة. في عام 2017، التقت بالرئيس التركي أردوغان كجزء من حملة لتسليط الضوء على محنة اللاجئين السوريين وتم تصويرها وهي تزور مخيمًا للاجئين.

وعن رأيه بهذه الصداقة قال والد ليندساي: "تقول ليندساي إنه شخص جيد. إنها تشعر بالأمان في المنطقة، ولديها أشخاص طيبون من حولها، وهي تعرف كيف تتصرف بنفسها".

يذكر أنّ هذا الكلام هو مبنٍ على تصاريح الوالد، ولا يوجد أي تأكيد أو تصريح من ليندساي أو حتى ولي العهد، ومن الممكن أن يكون فقط تصريح هدفه استغلال شهرة ابنته!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية