وجهات أجمل جزر العالم لقضاء شهر العسل لاوقات لا تنتسى

وجهات أجمل جزر العالم لقضاء شهر العسل

ان وجهات أجمل جزر العالم لقضاء شهر العسل هو ما تبحث عنه العروس خلال التحضيرات لحفل الزفاف. لذلك، "ياسمينة" اختارت ان تعرفك على هذه الوجهات.

ias

1- جزر المالديف:

وجهات أجمل جزر العالم لقضاء شهر العسل

تعتبر جزر المالديف من اجمل وجهات شهر العسل واكثرها رواجاً. وهي تمتاز بشواطئها من الرمال البيضاء، مع فنادقها الفخمة والمميزة التي تقدم لك كل التسهيلات لتقضي رحلة شهر عسل لا تنتسى.

2- جزيرة لنكاوي:

وجهات أجمل جزر العالم لقضاء شهر العسل

ان جزر لنكاوي هي من مجموعة الجزر الماليزية، التي تتميز بجمال طبيعتها. هذه الجزيرة مناسبة تماماً لقضاء اوقات رومانسية في شهر العسل لا تنتسى خصوصاً الاستمتاع بوقت الغروب باجواء رائعة ومميزة، مع الفخامة في المكان وخدمات الاسترخاء التي تقدمها لك.

3- جزر السيشل:

وجهات أجمل جزر العالم لقضاء شهر العسل

هذه الجزيرة ساحرة باجوائها، تتألف هذه الجزر من 115 جزيرة تحمل طابعاً خاصاً ومميزاً، على ساحل افريقيا الشرقي. تمتاز هذه الجزر بطبيعتها الخلابة، وشواطئها الرملية مع غاباتها الخضراء الكبيرة والساحرة. وتضم هذه الجزر الكثير من الفنادق والمنتجعات الفخمة.

4- جزيرة كوليبي:

وجهات أجمل جزر العالم لقضاء شهر العسل

ان هذه الجزيرة تقع في تايلاند، هو احد اهم مواقع الغطس حول العالم، وهي تحتوي على ثروة بحرية وسمكية لا مثيل لها، تتميز باجوائها الهادئة، ومنتجعاتها التي تقدم لك الخدمات المميزة الفاخرة لتستمتعي بوقت في شهر العسل.

إذاً، هذه هي افضل الجزر لتقضي شهر العسل، ومن الضروري ان تحرصي على توضيب حقيبة شهر العسل وفق الوجهة التي تختارينها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية