شهر عسلكِ في فقاعات زجاجية وسط غابة أيسلندا!

وجهات شهر العسل في فقاعات زجاجية في ايسلندا

وجهات شهر العسل كثيرة ونتمنّى لو باستطاعتنا زيارتها كلّها، ولكنّ بسبب جائحة كورونا وإقفال المطارات والفنادق والمطاعم، امتنعنا عن ذلك، ومن قرّر عدم تأجيل حفل زفافه اضطر لاختبار الأفكار لأجمل شهر عسل في المنزل.

ias

ومع تخفيف القيود والإجراءات، باشرت الدول والفنادق والمطاعم إلى ابتكار أفكار جديدة لقضاء العطلات، ومن بينها فندق Bubble الذي يعدّ الأفضل لأوقات رومانسية في ظلّ قيود كورونا. فهذا الفندق، يضمن أهم إجراءات الوقاية من فيروس كورونا، وهي التباعد الاجتماعي إذ يضمن العزل بين كل نزيل وآخر، ولكن وسط الطبيعة الخلابة. وهنا، نذكّركِ بالأغراض الضرورية التي عليكِ توضيبها لشهر العسل.

وجهات شهر العسل في فقاعات زجاجية في ايسلندا

يقع هذا الفندق بالقرب من ريكولت جنوب أيسلندا، وتتّخذ غرفه شكل فقاعات زجاجية تضمّ بداخلها سريرًا للنوم، متيحة لزائريها الاسترخاء وسط الغابة، والاستمتاع بجمال الطبيعة الخلابة التي تزداد روعة خلال ساعات الليل. وإذا كنتِ تخطّ"ين وخطيبكِ للزواج في الشتاء وقضاء بضعة أيام من شهر عسلكما في هذا الفندق، سيتاح لكما مشاهدة الشفق أثناء الليل، الذي يعدّ من أجمل المناظر في العالم. وبالمناسبة، يمكنكِ أن تتذكري أجمل دول العالم لشهر عسل لا ينتسى لتزوريها بعد فكّ قيود جائحة كورونا تمامًا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية