وجهات شهر عسل شهيرة يُفضّل تجنّب زيارتها هذا العام

وجهات شهر عسل شهيرة يفضل تجنب زيارتها هذا العام

تطلعكِ ياسمينة على وجهات شهر عسل شهيرة يفضل تجنب زيارتها هذا العام، ذلك لأنّها شهدت انتشارًا كبيرًا لفيروس كورونا الذي فتك بالكثير من سكّانها، والذهاب بدلًا من ذلك إلى جزر رومانسية تقضي فيها أجمل اللحظات مع زوجكِ.

ias

خبر محزن لكل المقبلات على الزواج هذا العام: أنتنّ ممنوعات من قضاء شهر العسل وجهات شعيرة، بعضها من أجمل دول العالم التي لطالما حلمنا بزيارتها! والسبب؟ تأثرها الكبير بفيروس كورونا الذي أصاب أعدادًا هائلة من المقيمين فيها ومن كان في زيارة إليها، وهي للأسف بسبب ذلك، تمتنع عن استقبال السواح من مختلف البلدان، بلّ إنّها أصلًا لا تجذبهم بسبب تخوفّهم من الفيروس الذي ما زال منتشرًا فيها. 

إيطاليا تتصدّر القائمة

وجهات شهر عسل شهيرة يفضل تجنب زيارتها هذا العام
البندقية في إيطاليا

عندما تفكّرين بوجهة رومانسية لشهر العسل، تتبادر إلى ذهنكِ فورًا المدن الإيطالية، وأبرزها البندقية. ولكن هذه الدولة شهدت انتشارًا كبيرًا لفيروس كورونا، وذلك حوّل معالمها الشهيرة التي لطالما عجّت بالزائرين، إلى مواقع شبه مهجورة. ما زالت الدولة تكافح حتّى اليوم للقضاء على الفيروس، وعلى الرغم من الإجراءات الصارمة التي تتّبعها، إلّا أنّنا ننصحكِ باستبدالها بوجهة أخرى لقضاء شهر العسل.

فرنسا

وجهات شهر عسل شهيرة يفضل تجنب زيارتها هذا العام

لطالما استقبلت فرنسا الزوّار من مختلف الجنسيّات، إذ تضمّ الكثير من المعالم الشهيرة، مثل برج إيفل ومتحف اللوفر، إضافة إلى المعالم الأثرية التي تأخذنا برحلة إلى تاريخ الدولة العريق، وبالطبع، لا ننسى طبيعتها الخلّابة. ولكن، للأسف، سجّلت فرنسا أعدادًا كبيرة من الوفيات والإصابات جراء فيريوس كورونا، لذا يستحسن عدم زيارتها هذا العام.

تايلاند

وجهات شهر عسل شهيرة يفضل تجنب زيارتها هذا العام
جزر Phi Phi في تايلاند

تجذب تايلاند الكثير من عشّاق السفر من مختلف أنحاء العالم، فهي تتميّز بغاباتها التي تتنوع فيها النباتات والأشجار، والحيوانات التي تقطنها، ومنتجعاتها الفخمة، ومعابدها الأثرية، كما أنها تتميز بجزرها المذهلة، وتتيح لزائريها ممارسة مختلف النشاطات البريّة والبحريّة الممتعة. محظوظون هم من تمكّنوا من زيارتها سابقًا، ولن تكوني وزوجكِ أحدهم هذا العام، إذ ما زالت تحاول حصر الفيروس على أرضها، الأمر الذي لا يشجعّكِ أبدًا على اختيارها وزوجكِ لتكون وجهة شهر عسلكما.

إسبانيا

وجهات شهر عسل شهيرة يفضل تجنب زيارتها هذا العام
العاصمة الاسبانية مدريد

تحتضن إسبانيا معالم رائعة، من أبنية وطبيعة ومعالم أثرية، ولكنّها من أبرز الدول التي تأثرت بالفيروس، وما زالت تكافح للقضاء عليه. مؤسف أن لا تتمكّني من زيارتها هذا العام أنتِ وزوجكِ، ولكن ما زال بإمكانكِ اختيار الكثير من الوجهات الأخرى، أو حتّى القيام بأفكار رومانسية لأجمل شهر عسل في المنزل. 

لا تقلقي إذا لم تتمكني من زيارة هذه الدول خلال العام، فيمكنكِ في السنوات المقبلة زيارتها للاحتفال بذكرى زواجكِ، كما أن باستطاعتكِ أن تذهبي إلى الكثير من الوجهات الأخرى، مع الحرص توضيب كافة الأغراض الضرورية في حقيبة شهر العسل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية