أروع وجهات شهر عسل لعشّاق المغامرة والنشاطات الحماسيّة

وجهات شهر عسل لعشاق المغامرة والنشاطات الحماسية

نخبرك عن وجهات شهر عسل لعشاق المغامرة والنشاطات الحماسية، حيث بإمكانك وزوجك الاستمتاع بأوقات مسلية جدًا يتخللها أيضًا لحظات رومانسية لا تنتسى يتمنى كلّ عروسين خوضها، ولذا، يدرجها كلّ محبي السفر على لائحة أجمل الوجهات الرومانسية.

ias

من غير الضروري أم تكون كلّ أيام شهر العسل هادئة ورومانسية، فما من شيء يمنعكما من اختبار تجارب جديدة مليئة باللحظات الحماسية، وبالتالي ستتذكّران طوال حياتكم قصصًا مسليّة عن هذه الفترة، وتضحكان عند تذكرها. فإليك أبرز وجهات شهر العسل المسليّة.

تانزانيا في شرق إفريقيا

وجهات شهر عسل لعشاق المغامرة والنشاطات الحماسية
استكشفا جمال الحياة البرية في تانزانيا

الذهاب برحلة سفاري هي فكرة رائعة لا تفوّت في تانزانيا، حيث بإمكانكما استكشاف الحياة البرية الرائعة، ورؤية مختلف الفيلة والنمور والأسود، وغيرها من الحيوانات البرية، وبالنسبة لقضاء الأيام، بإمكانكما المبيت في إحدى الخيم المجهّزة بكل ما يلزمكما.

كوستاريكا في أميركا الوسطى

وجهات شهر عسل لعشاق المغامرة والنشاطات الحماسية
ستستمتعان كثيرًا في كوستاريكا

تستقطب كوستاريكا الكثير من عشّاق المغامرة. هناك، يمكنكما ممارسة مختلف النشاطات الممتعة، مثل التجديف بالقارب في النهر، التنزه في الغابات والستكشاف أنواع الطيور والحيوانات الموجودة، قيادة الدراجات على الطرقات الوعرة، التسلّق، وغيرها.

باتيا في تايلاند

وجهات شهر عسل لعشاق المغامرة والنشاطات الحماسية
استمتعا بأجمل المغامرات في حزيرة باتيا

باتيا هي من أروع الجزر الرومانسية، وبإمكانكما قضاء أوقات مليئة بالمغامرات، من خلال ممارسة أنشط ممتعة في البحر، أبرزها الغوص ومشاهدة الحياة البحرية الجميلة، التزلّج على الماء، الاستمتاع بالحفلات على القوارب، قيادة الدراجات على الطرقات الوعرة…

كابادوكيا في تركيا

وجهات شهر عسل لعشاق المغامرة والنشاطات الحماسية
استكشفا أجمل المعالم في كابادوكيا

في كابادوكيا، ستتاح لك وزوجك فرصة استكشاف أجمل الكهوف التاريخية، وقد تم تخصيص البعض منها ليبيت فيها السياح، وبالطبع لن تتردّدا بالقيام بذلك. كذلك، ستتحمّسان للقيام بجولة في المناطيد الهوائية التي تشكّل بدورها في السماء لوحة مذهلة. ولتقضيا أمتع الأوقات، تجنّبي الامور التي تبعد زوجك عنك في شهر العسل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية