وجهات عربية لا بدّ من زيارتها هذا الصيف لعطلة ممتعة

وجهات عربية صيفية لعطلة ممتعة

نخبرك اليوم عن وجهات عربية صيفية لعطلة ممتعة، لتزورينها وتقضي أجمل الأوقات، سواء كنت بمفردك، أو مع أفراد عائلتك أو صديقاتك، فهي تضم الكثير من المعالم الجميلة، ما يجعلها أيضًا من أجمل وجهات شهر العسل للعام 2021.

ias

تحتضن الدول العربية معالم طبيعية وأثرية تجذب السواح من مختلف أنحاء العالم، حيث يختبرون إاقامة مثالية وفريدة في أهم المنتجعات والفنادق، ويتذوقون أشهى المأكولات، ويخوضون تجارب رائعة بفضل النشاطات الكثيرة التي في إمكان عشاق المغامرات اختبارها، وفي ما يلي أجمل الوجهات العربية.

تونس

تزخر تونس بأماكن كثيرة جميلة، منها الأثرية، كما مدينة القيروان والمسرح الروماني في قرطاج، والطبيعية المتمثلة بالشواطىء الدافئة كما في سيدي بو سعيد، والصحارى الجميلة كما صحراء توزر المميزة بكثبانها الرملية والمباني التاريخية القديمة، إضافة إلى ألأأسواق الشعبية.

مصر

إذا كنت من عشاق الحضارات، فلا تترددي أبدًا بزيارة مصر التي تزخر بمتاحف ومعابد تاريخية تأخذك برحلة إلى عالم الفراعنة. وللاسترخاء، زوري شواطىء الاسكندرية أو الجونة حيث تقيمين في إحدى المنتجعات الواقعة على شواطئها، وتمارسين النشاطات الممتعة، مثل الرحلة بالزورق السريع والغطس.

الإمارات

تبقى الإمارات واحدة من أكثر الوجهات العربية استقطابًا للسواح، ذلك لأنها تضم الكثير من الفنادق والمطاعم والأسواق الأفخم في العالم، وتتيح لزوارها ممارسة أنشطة رائعة، مثل الرحلات على الكثبان الرملية في الصحارى، والقفز بالمظلة، وأيضًا استكشاف الحداثة من خلال مبانيها الرائعة وحضارتها العريقة عبر أهم المتاحف.

السعودية

تجذب السعودية بمعالمها محبي استكشاف الحضارات العربية، وذلك في مختلف مناطقها، مثل محافظة العلا التي تتميز بمعالمها الطبيعية والأثرية ومدائن صالح. تشتهر المملكة أيضًا بوجهاتها الطبيعية الخلابة التي تضم الحدائق والأنهر ومختلف أنواع الأشجار والنباتات، ومن بينها مدينة مقنا التي تذهلك بمعالمها، ومدينة الطائف، وجزر فرسان وغيرها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية