وجهة السفر التي تسعدك وفقًا لبرجك

وجهة السفر التي تسعدك وفقا لبرجك

نخبرك عن وجهة السفر التي تسعدك وفقا لبرجك والتي تمضين فيها أوقاتًا ممتعة جدًا، سواء كنت لوحدك أو برفقة زوجك أو صديقاتك، إذ تضمّ الكثير من المعالم التي تهمّك، ومنها وجهات غريبة موجودة على كوكب الأرض.

ias

من منّا لا تحبّ السفر واكتشاف مواقع ومعالم جديدة؟ ولكن قد تكون الوجهة التي تعجب غيرك لا تثير اهتمامك، وذلك يعتمد على شخصيّتك، فاكتشفي معنا الوجهة الأنسب لك وفقًا لبرجك!

برج الحمل: جزر السيشيل

تحبّ صاحبة برج الحمل زيارة الاماكن الهادئة التي تبعث على الاسترخاء والراحة، وخصوصًا الجزر المميزة بمياهها النظيفة ومناظرها الطبيعية الخلابة، فهل هناك أفضل من السيشيل؟

جزر السيشيل هي الانسب لصاحبة برج الحمل
برج الحمل ستقضي اجمل الاوقات في جزر السيشيل

برج الثور: المغرب

المغرب هي من أجمل الوجهات العربية، وصاحبة برج الثور تفضّل زيارتها لأن مدنها تحتوي على أجمل المباني التي تعكس جمال الهندسة الشرقية، إضافة إلى منتجعات تختبر فيها روعة حسن الضيافة.

برج الجوزاء: إسبانيا

تحتوي إسبانيا على الكثير من المعالم الأثرية التي تأخذك برحلة إلى تاريخ الأندلس، وصاحبة برج الجوزاء ستمضي أجمل الأوات فيها، سواء في مدنها التي تعجّ بالمتاحف والمباني الجميلة والمطاعم الراقية، أو قراها التي تحتوي على أجمل البيوت القديمة والمناظر الطبيعيّة.

برج السرطان: مصر

تحبّ صاحبة برج السرطان أن تغوص في عالم الحضارة المصرية، وهي لن تملّ من زيارة مدن هذه الدولة الأثرية، لاستكشاف الأسرار التي تخبّئها، وأيضًا للاستمتاع بأوقات رائعة على شواطئها.

برج الأسد: سانتوريني

سانتوريني هي الوجهة المفضّلة لصاحبة برج الأسد، فهي تعشق التسمّر على شواطئها، والتنزّه في شوارعها المكسوة بالبحص وسط المنازل البيضاء، وبالطبع تسوّق القطع التي تجسّد الحرفية اليونانية وتناول اشهى المأكولات المحليّة.

برج العذراء: سريلانكا

تعجّ سريلانكا بالمناظر الطبيعيّة الرائعة، مثل الشلّالات والغابات التي تحوي على نباتات وأشجار رائعة، وحيوانات لا تتواجد في بلاد أخرى، وهي كلّها أمور تهمّ صاحبة برج العذراء.

برج الميزان: باريس

باريس مدينة الحب هي الوجهة المفضّلة لصاحبة برج الميزان، فهناك في إمكانها التسوّق قدر ما تشاء، واستكشاف جمال المباني الهندسيّة التي بنيت قبل سنوات، والاستراحة في مقاهي الشوارع الباريسية.

برج العقرب: باتيا في تايلاند

تحبّ صاحبة برج العقرب المغامرات، ولذا لن ترردّد بزيارة جزيرة بايا الواقعة في تايلاند، حيث في إمكانها ممارسة شتّى النشاطات البريّة والبحريّة.

برج القوس: دبي

دبي، مدينة الحداثة، هي المفضّلة لدى صاحبة برج القوس التي تتمنّى دومًا العيش فيها إذا لم تكن من قاطنيها. فهي تكتظّ بمطاعمها ومتاجرها وفنادها الفاخرة، وهي تعشقها كلّها.

برج الجدي: فينيسيا

تكتنز فينيسيا الكثير من المعالم الأثرية الرائعة، والمباني المبنية على ضفاف المياه. صاحبة برج الجدي لن تملّ من استكشاف المدينة مستقلّة المياه على متن الزوارق.

برج الدلو: مدينة العلا السعودية

التراث العربي هو أكثر ما يثير اهتمام صاحبة برج الدلو، ولذا ستنذهل عندما تزور مدينة العلا السعودية التي تحتوي على الكثير من الآثار التي تذكّرنا بالتاريخ الإسلامي.

برج الحوت: المالديف

تعشق صاحبة برج الحوت زيارة المالديف، لأنها تعدّ من أجمل الوجهات الرومانسية، وهناك في إمكانها أيضًا ممارسة أجمل الأنشطة المائية مثل الغوص والذهاب بنزهة على متن القوارب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية