وجهة شهر عسل غير متوقعة قد يختارها الأمير هاري وميغان ماركل

وجهة شهر عسل غير متوقعة قد يختارها الأمير هاري وميغان ماركل

رغم أنّ تحضيرات الزفاف واضحة حتّى الساعة، مع قليل من التكهنات عن إطلالة العروس، إلا أنّ الأمر الذي ما يزال مجهولاً هو وجهة شهر العسل، ورغم أنّ الأمير هاري وميغان ماركل لا ينويان مشاركة المكان الذين سيختاراه، بدأت بعض الشائعات تتحدث عن وجهة ما.

ias

بوتسوانا أو جمهورية بوتسوانا هي بلد يقع جنوب الصحراء الكبرى في أفريقيا الجنوبية، وهي محمية بريطانية سابقة تعرف باسم بيتشوانا لاند، وهي وفقاً لمصادر إحدى المجلات الأجنبية المعروفة قد تكون وجهة الأمير هاري وميغان لتمضية شهر العسل لأنّ لها مكانتها الخاصة في قلبيهما، فقد سافرا سوياً إلى المكان حوالي ثلاث مرات، وميغان احتفلت هناك في عيد ميلادها السادس والثلاثين. ومن المعروف أن هاري يعشق هذا البلد، وكان قد ذكر مرّة أنّه يشعر بأنّه وطنه الثناي، وأنّ كان ملاذه بعد وفاة والدتهالأميرة ديانا.

هاري خلال إحدى زياراته إلى بوتسوانا

وقد قال الأمير هاري عن بوتسوانا مرّة: "هذا هو المكان الذي أشعر فيه بأنني أشبه بنفسي أكثر من أي مكان آخر في العالم". ولعلّ ذلك هو السبب الذي جعله يختاره لطلب يد ميغان ماركل للمرّة الأولى. فهل ستصح هذه الترجيحات؟ أم أنّهما سيحدثان مفاجأة، وهل سيكون شهر عسلهما مشابهاً لشهر عسل وليام وكيت المميز بتكاليفه الباهظة؟

إقرئي المزيد: تفاصيل وأسرار عن شهر عسل أميرات قصر باكينغهام تكشف للمرة الاولى

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية