"وجوه" Faces..تعكس جمالك وشغفك

احتفل  متجر "FACES" "وجوه" الشهير أمس بالجمال الداخلي للمرأة من مختلف بلدان العالم, وذلك في مركز دبي المالي العالمي في حفل جمع قصص تصوير واختيار بطلات هذه التجربة الفريدة.

ias

 

 

وقد التقت ياسمينة بوجهين عربيين تم اختيارهما وتحدثتا عن تجربتهما وهما المؤلفة الموسيقية " شيرين التهامي" ومصممة الأزياء عائشة رمضان, وقد عبرتا عن سعادتهما الشديدة بخوض هذه التجربة وفخرهن بالمشاركة في هذا الحدث الفريد من نوعه.

 

 

وتخلل الحفل عرضاً لمراحل التصوير المختلفة مع حديثاً قصيراً لكل من المشاركات, تلتها كلمة موجهة من "وجوه" للحاضرين وهي:

يُعرّف الشغف على أنّه "التمتّع بحماس كبير أو رغبة شديدة حيال أمر ما." وهذا ما يقودنا ويشعل إلهامنا ويحفّزنا ويؤدّي في نهاية المطاف إلى تحقيق إنجازات رائعة.
أمّا نحن في متجر "وجوه" Faces فنتّبع عقيدة مماثلة، كما يقبع الشغف في جوهر كلّ ما نقوم به. ونؤمن كذلك الأمر، بأنّ هذا الشغف هو ما يميّزنا عن غيرنا، سواء في مفهوم متجرنا أم في تقديم أفضل الخدمات لزبائننا.

 

غير أنّنا لسنا الوحيدين الذين يُضرب المثل بهم في ما خصّ هذه الميزة، إذ إنّ المنطقة تعجّ بقصص نساء ورجال حقّقوا أهدافهم بفضل شغفهم.

 

في هذا السياق، نكرّم اللواتي قادهنّ شغفهنّ في منطقتنا إلى تحقيق إنجازات رائعة في شتّى المجالات، نذكر منها الأعمال الخيريّة والفن والرياضة والتصميم. إنّهن اللواتي شكّلن مصدر إلهام أو مثلاً أعلى للآخرين بشغفهنّ الثابت في القيام بما يحببنه.

 

ولقد اخترنا عدداً من النساء الاستثنائيّات اللواتي تبعن شغفهنّ (وواجهنَ المصاعب أحياناً) بدون أن يفقدن عزمهنّ لتحقيق أحلامهنّ. تتضمن اختياراتنا مجموعة متنوعة من المهن: سائقة سباق السيارات، نهلة الرستماني, مصممة الأزياء، عائشة رمضان, مصممة الرقصات، شارميلا كامتي, لناشطة، لولا لوبيز, المؤلفة الموسيقية، شيرين تهامي العالمة النفسية للأطفال، جيسيكا ريوس حبيب, الفنانة، هاتي بيدير, خبيرة المكياج، سميرة ألفت, منتجة أفلام، نائلة الخاجة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية