وداعاً باريس!

وداعاً باريس! 

ias

ودعتُ أسبوع الموضة الباريسي اليوم محتفلةً بيوم المرأة العالمي مع مجموعة أحد المصممين المفضلين لدي في تاريخ عالم الموضة، كارل لاغرفلد! قدم هذا المصمم البارع والمتميّز، مجموعة لصالح دار Chanel تقدم للمرأة أزياء وقصات وأكسسوارات تذكرها بالقوة التي تكمن في داخلها وبقدرتها على الوصول إلى أصعب وأبعد أهدافها حتى لو تطلب الأمر الوصول نحو الفضاء، بالمعنى الحرفي والمجازي، حيث سيطرت مركبة فضائية على ديكور العرض بطريقة خلابة! 

انطلقتُ مع كارل لاغرفلد نحو الفضاء وتعرفتُ على أزياء شتاء 2018 التي تتميز بمزيج حيوي بين القطع الكلاسيكية والقطع المعاصرة عن طريق إختيار الأقمشة والألوان والأكسسوارات المناسبة. وأكثر ما لفت نظري هي تلك الأحذية بأسلوب الترتر، التي ستجتاح الشوارع! كما برزت موضة الأقمشة المطبعة والأكمام الصوفية المنفصلة بالإضافة إلى السراويل الجلدية والميتاليكية وبالطبع السترات التويدية التي لا تفارق منصات عرض علامة Chanel.

توجهتُ بعد ذلكَ إلى شارع سانت أونوريه للتعرف على مجموعة Maison Michel ولقاء المديرة الإبداعية Priscilla Royer. تجولتُ في ورشات العمل هذه العلامة خارج باريس، للتعرف على أسرار دار Maison Michel التي مضى أكثر من ثمانين عاماً على تأسيسها!

أرجو أن تكون قد أعجبتكِ تغطيتي لأسابيع الموضة العالمية! شاركيني المجموعة المفضلة لديكِ في خانة التعليقات وتابعيني دائماً للتعرف على كل ما هو جديد في عالم الموضة والجمال وفي عالمي، عالم ديالا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية