وداعاً لصوت الكعب المزعج مع هذه الحيل!

طريقة المشي بكعب عالي بدون صوت | وداعا لصوت الكعب المزعج مع هذه الحيل

طريقة المشي بكعب عالي بدون صوت | وداعا لصوت الكعب المزعج مع هذه الحيل

تختارين ذلك الحذاء المثالي والجذاب لطلّة لافتة وساحرة تبهرين بها أنظار الآخرين… وإذا بكِ تواجهين موقفاً محرجاً بسبب الصوت المزعج الذي يسبّبه حذاؤكِ كلّما لامس الأرض! لا تقلقي عزيزتي، فلا حاجة لكِ برمي هذا الحذاء، إذ بإمكانكِ التخلّص من هذه المشكلة من خلال اتباع النصائح التالية:

ias

المشي بالطريقة الصحيحة: هل تعلمين أنّ معظم الأصوات المزعجة الصادرة عن الكعب العالي تكون ناجمة فعلياً عن المشي بطريقة خاطئة. إكتشفي الطريقة الصحيحة من خلال الدخولعلى هذا الرابط.

المقاس الصحيح: قبل أن تنفقي المال لشراء حذاء أعجبكِ، تأكّدي أنّ المقاس مثالي، إذ إنّ الصوت المزعج خلال المشي ينجم أحياناً عن الصدى الناجم عن ملامسة الكعب للأرض لحظة إنفلات الحذاء من رجلكِ في حال كان واسعاً، حتّى ولو بنسبة قليلة.

خدعة الشريط اللاصق: إنّها الحيلة الأفضل والتي تعمل على كافّة أنواع الأحذية! كلّ ما عليكِ فعله هو الإستعانة بشريط لاضق "سكوتش" وإلصاقه بشكلّ يغّطي أسفل الحذاء بشكل كامل وخصوصاً أسفل الكعب. إنتبهي إلى تجريح الشريط اللاصق قليلاً بواسطة سكين وإّلا لأصبح حذاؤكِ زالق للغاية.

تفادي الأحذية برباط خلفي Slingbacks: إنّه أكثر أنواع الأحذية تسببّاً للصوت المزعج، وذلك بسبب حركة الرجل التي تنزلق نحو الأمام خلال المشي. إستعيضي عن ذلك بأحذية تمتلك رباطاً يلفّ حول كاحلكِ بالكامل وليس من الخلف فقط.

 

للمزيد: 5 حيل لإرتداء الكعب العالي بشكل مريح!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية