وداعاً لصور الـ "سيلفي" في دبي والسعودية

ماذا لو منع التقاط السيلفي في السعودية ودبي؟

ماذا لو منع التقاط السيلفي في السعودية ودبي؟

لم تجتح ظاهرة السيلفي عالمنا ومجتمعاتنا فحسب، بل أضيفت أيضاً إلى معجم أوكسفورد الالكتروني منذ أن أصبحت جزءاً من أحاديث الناس وممارساتهم اليوميّة. تحدّثت دراسات عديدة عن احتمال تحوّلها إلى نرجسية مرضية عند البعض أو هوساً يحتاج دون شكّ إلى علاج. كلّ هذه النظريات تصل بنا إلى التساؤل عن ردّة فعل المواطنات  في الإمارات والسعودية عندما يعرفن أنّ صورة السيلفي أصبح ممنوعة!

ias

 

لم تصدر أيّ قرارات رسمية تمنع  التقاط هذا النوع من الصور، لكنّ بعض الفتيات فضّلن عدم نشر صور تظهر وجههنّ واستعنّ بأفكار بديلة وذكيّة؛ قد تكون سيلفي للحذاء أو لتسريحة الشعر أو حتى للأظافر وغيرها.

 

اختبار : أي مُلتقطة لصور السلفي أنت؟

 

سيلفي للأظافر المزيّنة:

هذه هي الطريقة الأسرع لتعلّم آخر صيحات الأظافر مباشرة من الشارع؛ وأظافر ريهانه خير دليل فهي تحظى بالكثير من الاهتمام على انستقرام.

 

سيلفي الحذاء:

كلّنا نعلم أنّ المكانة التي قد تحتلّها الأحذية في خزانتنا مهمّة جداً حتى أننا نحبّ أحياناً مشاركة البنات صورة حذائنا الجديد بالكعب العالي. 

 

سيلفي تسريحات الشعر:

لا تكتمل الإطلالة دون تسريحة تناسب اللوك أو الستايل الذي اعتمدناه، وقد تلجأ بعض البنات إلى نشر صورة لصيحة جديدة تحبّ أن تجرّبها أو جرّبتها وأرادت تزويد صديقاتها بنصائح مفيدة عنها.

 

بالصور: ماذا لو التقطت أميرات ديزني السلفي على انستقرام!

 

وأنتِ، كيف ستتعاملين مع موضوع منع السيلفي في بلادك وهل لديك طريقة مبتكرة خاصّة بك لمشاركة الآخرين بآخر أخبارك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية