ودعي الترهلات بخلطات لشد الوجه وازالة التجاعيد

Face, Person, Human

نلاحظ أن البشرة تبداً بالترهل والإرتخاء عندما يبدأ الانسان بالتقدّم في العمر أو بالمواجهة نظراً لظروف حياتية عصيبة بالاضافة الى نقص الافرازات الزيتية الطبيعية مع مرور الوقت للبشرة ويصبح مظهر البشرة بشعًا ومزعجًا للسيدات تدريجياً بسبب علامات الإجهاد والتعب والتجاعيد. لذلك، من الضروري لكل سيدة تعاني من التجاعيد والترهلات أن تعتني جيدًا ببشرتها وتعيدها الى شبابها. بهذا الصدد، اختارت لكن ياسمينة اليوم خلطات للوجه تعمل على شد البشرة والعناية بها لكي تزيل الترهلات والتجاعيد نهائيًا.

ias

ماسك البيض واللبن : اخلطي بياض بيضة واحدة مع ملعقة واحدة من اللبن ورشّة قليلة من السكر. عندما يصبح لديك مزيجًا متجانسًا، ادهني به كل وجهك واتركيه حتى يصبح جافاً تماماً ثم اغسليه بالماء الفاتر.

ماسك الملفوف والعسل : اغسلي بعض أوراق الملفوف وضعيها في الخلاط لكي تصبح مطحونة ناعمة بشكل جيد ثم أضيفي عليها ملعقة واحدة من العسل وملعقة من اللبن. ثم اخلطي المكونات جيداً وطبّقيها على بشرتك. اذا كانت بشرتك دهنية أو عادية فإنها مناسبة لك، أما اذا كانت البشرة جافة أضيفي عليها القليل من زيت اللوز أو زيت الزيتون لكي تصبح رطبة أكثر. طبّقيها على وجهك لمدة ربع ساعة حتى تجف تماماً ثم اغسليها بالماء الفاتر.

ماسك العسل والليمون : اعصري نصف ليمونة واخلطي معها ملعقتين من العسل النقي. طبّقي هذا المزيج على الوجه بعيداً من العينين ثم اتركيه لمدة 20 دقيقة حتى يجفّ وبعدها اغسلي وجهك بالماء الدافئ وطبّقي كريمًا مرطبًا.

قناع الطماطم: اعصري بضع حبات من الطماطم وادهني بالعصير كل وجهك ودلّكيه بلطف بحركات دائرية بواسطة الاصابع. دلّكي الوجه لمدة خمس دقائق ثم اغسليه بالماء البارد. يعمل عصير الطماطم على تقليل المسام المفتوحة وشدّ البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية