ودعي القلق لان مورفي باليت يتميز بسر يجعل اطلالتك تدوم طويلاً

مزايا ظلال عيون ذا بالم ومورفي والوان ماك

بين المرأة والماكياج علاقة خاصة، تجعلهما معاً في كلّ مناسبة أو سهرة أو عشاء أو سفر مع كلّ مشروع ينظّم مع الاصدقاء. اما ذوق المرأة فيختلف بين سيّدة وأخرى، فهناك سيّدات تعشقن الماكياج الناعم واخريات يفضّلنه قوي جذّاب وجريء. لكن ما تجمع عليه غالبيّة النساء هو مجموعة مورفي باليت التي تتألّف من خمسة وثلاثين لوناً، لكلّ لون ميزته وسحره وجاذبيته الفريدة، ما يعطيك خيارات كثيرة حتى تختاري الانسب الى ذوقك وشخصيّتك وتبعاً للمناسبة التي تشاركين فيها ولتسريحة الشعر المُعتمدة ولون الفستان والاطلالة ككلّ. ولكن احرصي بعد انتهاء سهرتك وعودتك الى المنزل على كيفيّة ازالة ماكياج العيون بطرق صحيّة.

ias

وفي هذا المقال، اختارت "ياسمينة" أن تعرّفك على باليت ظلال العيون من مورفي.

تتميّز باليت مورفي بأنها تضمّ 35 لوناً يختلفون من حيث الدرجات والالوان، لتعطيكي بهذه الطريقة 35 خياراً من أجمل الخيارات حتّى تعتمدي اللون الذي يعجبك ويليق بك وببشرتك وعيونك، كما بامكانك ان تمزجي بين أكثر من لون لاطلالة جريئة وجذّابة.

كما تتمتّع هذه الظلال بميزة مهمّة وسرّ خاصّ تفتّش عنه كلّ امرأة، خصوصاً في فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة التي قد تشوّه الماكياج، الا وهو قدرتها على البقاء لوقت طويل وتغطية جفونك وكأنك تضعينها للتوّ، وهذه الميزة تريحك جدّاً وتجعلك تستمتعين بسهرتك من دون ان تقلقي على ماكياجك، او تضيّعي وقتك في تعديله.

اقرأي المزيد: الخطوات الصحية لإزالة ماكياج العيون

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية