ودعي المشاكل التي تعيق اطلالتك المثالية واستفيدي من فوائد البيض للوجه

فوائد البيض للوجه

يُعتبر البيض مصدراً اساسيّاً للبروتينات التي تحتوي على منافع غذائيّة كثيرة مفيدة للجسم وتُساهم في تقوية العظام. كما يحتوي على مادة الكولين التي تلعب دوراً كبيراً في تحسين وتنشيط الذاكرة. وغيرها الكثير من الفوائد. ولكن هل تعلمين أن للبيض منافع كثيرة يمكن ان يعطيها للبشرة! حيث يُنصح دائماً باستخدام البيض للوجه او الخلطات التي تجمعه بمكوّنات اخرى وماسكات تُساهم في معالجة الكثير من مشاكل البشرةوالجسم. وفي هذا المقال، تعرفك ياسمينة على ابرز واهم فوائد البيض للوجه:

ias

علاج التجاعيد: لبياض البيض فوائد كثيرة تعالج مشكلة التجاعيد، وتعيد الحياة الى وجهك وبشرتك، فقط عليك ان تعتمدي خلطة الجزر بعد هرسه، والحليب وبياض البيض، وتضعيها على وجهك لدقائق تصل الى 15 دقيقة ثم قومي بغسله جيّداً وستلاحظين الفرق بسرعة خصوصاً أنه يساهم في شدّ البشرة.

علاج حب الشباب: ان صفار البيض يعدّ من العلاجات التي يتم اللّجوء اليها للتخلّص من حبّ الشباب. أما الخلطة المناسبة في هذه الحالة فتتكوّن من: صفار البيض، الافوكا، دقيق الشوفان والعسل، وبندق الساحرة المفيدة جدّاً لعلاج حبّ الشباب وللتخلّص من الحكّة.

علاج البشرة: من الفوائد التي يتمتّع بها البيض، قدرته على تنظيف البشرة وتبييضها وتغذيتها، ويعطي اشراقة لافتة للوجه، وفي هذه الحالة الاخيرة عليك فقط ان تخلطي بياض البيض مع ملعقة من اللبن ورشة صغيرة من السّكر الاسمر، ومن ثمّ تضعيه بشكل ماسك على وجهك لفترة 10 دقائق لتلاحظين النتائج.

ازالة البقع السوداء: ان ماسك البيض يعتبر من العوامل الاساسيّة التي تحارب البقع السوداء وتساهم في ازالتها، وعليك لتنعمي بفوائده هذه ان تخلطي بياض البيض مع عصير الليمون والعسل، وراقبي النتائج التي لن تأخذ وقتاً طويلاً حتى تبدأ بالظهور على وجهك.

اقرأي المزيد: إليكِ الطريقة المثالية للتمتع بإطلالة أكثر شباباً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية