ودّعي عمليات التجميل الى الأبد.. مع "ماكس فاكتور"!

بما أننا نعيش في عصر ترغب فيه جميع السيدات بالحصول على أجمل الإطلالات وأكثرها جاذبية وأناقةً، قررت علامة ماكس فاكتور إطلاق مجموعة جديدة من المستحضرات التجميلية الكفيلة بمنح أي سيدة اللوك الذي تحلم به بعيداً من العمليات التجميلية.

ias

ولإطلاق هذه المجموعة، استضافت علامة ماكس فاكتور مجموعة من المدونات والصحفيات والسيدات في حدثٍ حيوي في دبي لتقدّم لهنّ تطبيقاً مباشراً للخطوات التي يجب اتباعها بهدف الحصول على شكل الأنف والخد والعيون وحتى الرقبة والشفاه. تتألّف لمجموعة الجديدة من كريم أساس Max Factor Face Finity All Day Flawless Foundation و Max Factor Pan Stik Foundation و Max Factor CC Stick. بمجرد تطبيق الخطوات التي تحصلين عليها بمجرد الحصول على العدة، يمكنكِ الحصول على شفاه ممتلئة أو أنف محدّد أو خدود عالية أو أي شكل تحلمين بهِ.

(تذكري تفاصيل ماكياج ماكس فاكتور في عرض ستيلا ماكارتني لربيع وصيف 2015)

وبمناسبة إطلاق هذه المجموعة، قالت جويل ماردينيان، المديرة الإبداعية الإقليمية لعلامة ماكس فاكتور إنها لطالما كانت تؤمن بقدرة المكياج على منح المرأة نوع من التغيير من دون تغيير شخصيتها، وأضافت أنها تفتخر بمجموعة Flawless Face Finity الجديدة الكفيلة بمنح المرأة اللوك الذي تحلم بهِ.

(إليكِ لقاء حصري مع سميرة ألفت تكشف فيه عن كل أسرار جمالها)

شاركت في الحدث المميز خبيرة الماكياج وسفيرة الماركة في الشرق الأوسط سميرة ألفت لعلامة ماكس فاكتور ونتالي فنج وبيبي عبدالمحسن وديما الأسدي فقد طبّقت سميرة ألفت مختلف الخطوات السحرية على ثلاث عارضات أمام جميع السيدات اللواتي خظينَ على وقتٍ مميز.

إقرأي المزيد: إليك تفاصيل لقاء ياسمينة مع مديرة التصميم الإبداعي العالمية لماكس فاكتور بات ماكغارث.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية