ودّعي العام 2016 بباقة من أحدث العطور

قبل أيّام من حلول العام الجديد، تقدّم لك ياسمينة آخر باقة من العطور العالمية الجديدة في العام 2016، التي تتميّز بتركيباتها المتنوعة الملبيّة لأذواق النساء على اختلافها. فاختاري منها ما يحوز إعجابك، ويتناسب مع مزاجك!

ias
  • Perfume Oils من Christian Louboutin: أطلق كريستيان لوبوتان مجموعته للزيوت العطرية. تضم ثلاثة انواع فريدة من نوعها فى عبقها و جمالها ، وهي: Bikini Questa Ser، Tornado Blonde ،Trouble In Heaven التي تداعب الجلد وتعتبر من أقوى أنواع العطور التصاقاً بالمرأة لتبرز أنوثتها ورقتها.
  • الجلد الأفريقي في أحدث مجموعات عطور Memo Paris: مجموعة عطور للأعياد بتوقيع الدار المعروفة بإصداراتها المميّزة، حملت إسم ِAfrican Leather أو الجلد الأفريقي، ويتوفر في Bloomingdales و Harvey.
  • ®Giorgio Beverly Hills: أصبح هذا العطر رمزاً للسيدات من كافة أنحاء العالم منذ أكثر من 30 عاماً. للاحتفال بعام 2016، تزيّن بحُلّة جديدة: قارورة مبتكرة ورائعة لمحبي جمع التحف، مستوحاة من أشجار النخيل في روديو درايف، فإليك خطوة مذهلة في عالم المرأة المعاصرة. 
  • Alaïa Paris : تشكّل هذه المجموعة من المنتجات الرئيسيّة انعكاساً طبيعيّاً لروح ALAÏA الأبديّة. تمّ إطلاقها في عام 2015 مع مستخلص عطر وشمعة معطّرة كبيرة، في حين يشهد عام 2016 على وصول إصدارَين جديدَين. وهما كريم مترف للجسم، وشمعة معطّرة جديدة بحجم 190 غرام.
  • "أثير كمبوديا" من الرصاصي: يتألق عطر "أثير كمبوديا" بمكوّناته التقليدية الفاخرة لمجموعة "بروز" بصياغة جديدة ولمسات خاصة تضفي طابعاً عصرياً ينشد التعبير عن الذات، ليشكل منحى مبتكراُ وحديثاً لمفهوم العود الذي يشكل أكثر مكوّنات العطور فخامة وقيمة حول العالم.
  • Extraits de Sentiments من Lengling: تقدم دار العطور الأولى في ميونخ مجموعتها العطرية الأولى التي تضم عطوراً للرجال والنساء، تجمع بين الشغف والغموض سبع خلاصات عطرية فاخرة، يحتوي كل منها خليطاً متناغماً من اثنين من الروائح العطرية المتباينة.
  • Dreamy من TFK: يقدم لمسة من الحنين إلى الماضي، ولمسة من عبير الحمضيات والغابات للرجال والنساء. ويتضمن العطر الجديد، الذي تطرحه TFK ضمن تشكيلة The Feelings، مجموعة من الروائح المتميزة، مثل البرغموت، والليمون، والشاي، والزهور البيضاء، والمسك، إضافة إلى نفحات من الخشبيات.
  • مجموعة عطور الفصول من Guerlain: في خطوة فريدة، أطلق غيرلان أربعة عطور لكل فصل، وهي عطر الشتاء برائحة المسك الأخضر الخشبي، وعطر الربيع برائحة الأزهار والمسك، وعطر الصيف برائحة الأزهار الشمسية، وعطر الخريف دافئ وخشبيّ.
  • Soleil de Jeddah من Stéphane Humbert Lucas: عطر يجمع النفحات القويّة والحمضيّة بصورة مذهلة، مثالي للمرأة العربية وقادر بتركيبته الفريدة أن يشعرها بتميّزها.

إقرئي المزيد: هذه هي العطور المفضّلة عند أميرات وملكات قصر باكينغهام

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية