ودّعي شيخوخة البشرة مع مستحضرات Nuxe

مجموعة Nuxuriance® Ultra من Nuxe

حتّى في ريعان الصبا، يظل هاجس الشيخوخة حياًّ في كلّ إمرأة، لأنّها بطبيعتها تخشى التقدّم في السن، وتحاول بشتّى الطرق أن تمنع جمالها من الزوال، ساعية أن تحافظ عليه لأطول مدّة ممكنة. من هذا الاعتقاد يتضاعف اهتمامها بمستحضرات محاربة الشيخوخة، ومن هذا الاعتقاد أيضاً تسعى Nuxe إلى إصدار مستحضرات ذات فاعليّة مذهلة نتعرّف على الأبرز منها:

ias
  • Nuxuriance® Ultra: تتصدر مستحضرات Nuxuriance® Ultra قائمة مستحضرات نوكس العالمية لمقاومة الشيخوخة وتجديد البشرة بفضل تركيبتها التي تعتمد على الملايين من الخلايا النباتية الجديدة: خلايا الزعفران والبوغانفيليا ثنائية الأزهار. حيث تساعد على تجديد خلايا البشرة السطحية وتحسين تركيبة الطبقة الخارجية للجلد. وتحتوي كل عبوة من هذه المجموعة على قوة الملايين من خلايا الزعفران والبوغانفيليا بالإضافة إلى مجموعة مختارة من المكونات الفعالة للحصول على أفضل نتيجة.
مجموعة Crème Fraiche®  de Beaute من Nuxe
  • Crème Fraîche® de Beauté: يرطب ويريح البشرة الحساسة قليلة الترطيب على مدار 24 ساعة. يتكون من حليب ثماني نباتات وعنصرٍ فعال أساسي وهو نبتة الساليكورنيا التي تضمن ترطيباً للبشرة يدوم طيلة اليوم، وتركيبته المتطورة المؤلّفة من اللوز وزهور البرتقال البيضاء والألوفيرا والآلانتوين تقوي وتعزز احتباس الماء في جميع طبقات البشرة، كما تمنحك تأثيراً مريحاً للبشرة يستمر 24 ساعة. تضّم هذه المجموعة خمسة مستحضرات تناسب كلّ أنواع البشرة وتمتاز بعبير زهور البرتقال اللطيف وملمسٍ كريمي للبشرة الحساسة.
مجموعة ®Nirvanesque من Nuxe
  • ®Nirvanesque:  إنّ اكتشاف Nuxe لشجرة الفاوانيا هو الذي ساهم في ظهور ®Nirvanesque، هذه المجموعة المتسمة بتركيبة طبيعية لها مفعول البوتوكس من دون مبالغة، وهذه الفاعلية ليست جديدة على دار مثل Nuxe. تعمل هذه المجموعة على علاج الشيخوخة من الداخل والخارج، من خلال التركيز على الجانبي التجميلي والعصبي. وتعد مثالياً للمرأة التي تجاوزت الثلاثين.

إقرئي المزيد: أعيدي الإشراق إلى بشرتك مع Nuxuriance Ultra Roll-On Mask

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية