وزارة الموارد البشرية في السعودية تدعوا لتفعيل العمل عن بُعد

وزارة الموارد البشرية في السعودية تدعوا لتفعيل العمل عن بُعد

وزارة الموارد البشرية في السعودية تدعوا لتفعيل العمل عن بُعد

دعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في السعودية إلى تفعيل العمل عن بُعد، وتطبيق سياسة ساعات العمل المرنة، وذلك ضمن الاحترازات الوقائية التي تشنها المملكة ضد تفشي الموجة الثانية من فيروس كورونا، هذا وقد رصدت وزارة الصحة السعودية ارتفاعاً في منحنى الإصابات بكورونا.

ias

طالبت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، جميع العاملين في كل من القطاعات: العام، والخاص، وغير الربحي، إلى ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية.

نقاط مهمة يجب التقيد بها في مقرات العمل

شددت أيضاً على ضرورة تطبيق التعليمات الصحية والتباعد الجسدي في مقرات العمل، حرصاً على سلامة العاملين والمراجعين، والحد من انتشار فيروس كورونا، كما أكدت من خلال البيان المنشور ضرورة تفعيل العمل عن بُعد قدر الإمكان مع أهمية تطبيق سياسة ساعات عمل مرنة، وطالبت بالاكتفاء بالاجتماعات الرقمية باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي عوضاً عن الاجتماعات الحضورية.

كما طالبت أيضاً بمنع التجمعات والحرص على ارتداء الكمامات وتجنب المصافحة في مقار العمل، وتوفير معقمات الأيدي، تذكري أيضاً أنه تم إغلاق دور السينما وأماكن الترفيه داخل مراكز التسوق والصالات الرياضية لمدة 10 أيام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية