وسائل تعبير عن حب العروس لعريسها يوم الزفاف

وسائل تعبير العروس عن الحب للعريس يوم الزفاف | غزل العروس بالعريس

وسائل تعبير العروس عن الحب للعريس يوم الزفاف | غزل العروس بالعريس

لا شكّ أنّه أكثر أيامك جمالاً وضغوطاً في حياتك، فهو اليوم الذي تنشغلين فيه بإطلالتك وثوبك الأبيض والمدعوّين والحفل، وتمضين الوقت تتأكدين من نجاح التفاصيل التي استنفذت أعصابك ووقتك طيلة الأشهر السابقة، ولكن في زحمة انشغالات يوم زفافك، عليك تذكّر الشريك الذي اخترته رفيقاً لمدى العمر، والذي يحتاج منك رعاية خاصة في مثل هذا النهار، فأي وسائل تعتمدين لتعبري له عن حبّك يوم زفافكما؟ 

ias

 

         عبارات تقولينها فقط للعريس في حفل الزفاف

 

– رسالة صباحيّة: ما إن تستيقظين صباحاً، ارسلي له رسالة مطوّلة على الواتساب، تعودين فيه للقائكما الأوّل، وخطواتكما الأولى في كافة مراحل العلاقة. من المميّز أن تذكري التواريخ، مثل أول لقاء، أول إعجاب، أول اعتراف، أول قبلة، عرض الزواج مرفق باليوم والشهر والسنة إلخ… ولا مانع من أن تحضري هذه الرسالة قبل النوم، لإرسالها سريعاً في صباح يوم زفافك. 

 

– إتصال هاتفي في منتصف النهار: في ذلك الوقت سيكون منشغلاً حتماً بمتابعة تفاصيل زفافه، وهنا من الجميل أن ير اسمك على رقم هاتفه اجعليه إتصالاً رومنسياً بإمتياز، عبّري فيه عن سعادتك الكبيرة في أن تكوني معه، وعن حماستك للساعات المقبلة. 

 

            تعلّمي هذه الدروس من كلّ ثنائي سعيد

 

– نظرات مفعمة بالحب خلال الحفل: ضعي قلبك في عينيك، وانظري إليه في حفل الزفاف، ودعيه يشعر بأحاسيسك القوية، وليتأكد أنّ نظرة واحدة منه كفيلة في أن تجعل نبضات قلبك تتسارع. فمن الضروري أن تخصص له نظرات الهيام في حفل الزفاف. 

 

         اشارات تدلّ أنك رومانسية رغم نكران الأمر

 

– همس كلمة "أحبّك": ليس هناك من كلمة تحل مكان هذه الكلمة، فاهمسي في أذنه مراراً وتكراراً "أحبّك"، حتّى يشعر بتأثيره الكبير عليك، وقدرته على منحك السعادة العامرة. 

 

– قبلة مسروقة: اسرقي منه قبلة كلّما سنحت لك الفرصة من دون مبالغة، ومن دون تحضير أو لفت نظر، فهذه الحركة هي الأكثر تعبيراً عن شّدة انفعالاتك. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية