وسائل غريبة وطبيعية للتخلص من الشعر الزائد نهائياً ومن دون ألم

وسائل غريبة وطبيعية للتخلص من الشعر الزائد نهائياً ومن دون ألم

هل تبحثين عن وسائل غريبة وطبيعية للتخلص من الشعر الزائد نهائياً من دون ألم؟ ياسمينة ستكشفها لك فاستفيدي منها لأنها مجربة ونتائجها مثالية. واليك من ياسمينة 3 حيل تساعد على التخلص من الشعر الزائد من دون ألم

ias

فئة كبيرة من النساء يعانين من الشعر الزائد في الجسم ويعانين أكثر من الألم أثناء التخلص منه، ولأن ياسمينة حريصة كثيراً على إطلالة المرأة العربية المثالية التي لا تشوبها شائبة ستكشف لك ياسمينة افضل الوسائل الغريبة للتخلص من الشعر الزائد بعيداً عن الألم ومن دون عودة.

> زيت النمل يتم استخراجه من بيض النمل

زيت النمل

  • ويتم استخراجه من بيض النمل وهو غني بالمواد الحمضية التي توقف نمو بصلة الشعر، عندما يتم استخراج هذا الزيت يُضاف اليه مواداً تخفف قسوة الحمض كي لا يؤدي ذلك الى أضراراً في الجلد. يُذكر أن هذا الزيت أصبح معروف كثيراً لدى النساء وفئة كبيرة جداً استعملنه وحصلن على نتائج فورية مثالية واستطعن التخلص من الشعر الزائد نهائياً مع الوقت.
  • تكمن طريقة الإستعمال في التخلص أولاً من الشعر الزائد بوسائل تقليدية أي الحرص على إزالتها من جذورها، ثم تدليك الزيت على البشرة يومياً ولمدة 5 أسام متتالية.واليك من ياسمينة صور محرجة للنجمات ظهرن بشعر زائد من دون انتباه
  • تنصحك ياسمينة أن تعيدي الكرة لـ 5 أيام متتالية في كل مرة تزيلين الشعر الزائد بالوسيلة التقليدية وستتمكنين مرة بعد مرة أن تتخلصي نهائياً من ظهور الشعر الزائد .

دماء طائر الخفاش

  • هي طريقة شائعة كثيراً بين النساء العربيات لما لها من نتائج مثالية بحسب خبرة كبار السن اللواتي تم مسحهن بدماء الوطوات ولم ينبت من بعدها شعرة واحدة في أجسادهن. الى الآن لم يتمكن العلم من إثبات أو تفسير هذه الحالة.
  • أما عن طريقة الإستدام فيُنصح باصطياد الوطواط ليلاً وليس خلال النهاء لأن ضغط دمه بسبب قلة الحركة يكون متدني ما يقلل من نسبة نجاح هذه الحيلة. كما ويُنصح أن تُستخرج دماءه فور اصطياده وأن تطبق على المناطق المرغوب التخلص من الشعر الزائد فيها نهائيا على أن يكون قد تم إزالة الشعر من الجذور أيضاً.
  • أتركي الدماء طوال الليل حتى تتشرب البشرة الأنزيمات اللازمة وتخلصي من بقاياه في اليوم التالي. ستحصلين على نتيجة مفاجئة من الإستعمال الأول.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة بتجربة زيت النمل أو دماء الوطواط أولا على بشرة يديك والإنتظار لساعة من الوقت قبل تطبيقها على الأماكن المراد التخلص من شعرها الزائد نهائياً، وذلك منعاً لأن تسددي أي نوم من الحساسية ومن الأمراض الجلدية. وفي المناسبة اليك ما هي انواع واسباب انواع حساسية الجلد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية