عصبة الرأس بموديلات تمنحكِ جرعات إضافية من الروعة

وشاح الشعر بموديلات تمنحك جرعات اضافية من الروعة

وشاح الشعر يطلّ هذا الموسم بأساليب رائعة تمنحكِ جرعات إضافية من التميز والجاذبية، وهو خيار مثالي لتطلقي العنان لشخصيتك المرحة وتتميزي بأسلوب حيوي. إنه من تصاميم الاكسسوارات الرائجة جدًا، وقد غزى منصات عروض الأزياء مثبتًا أنه قطعة لا بدّ لكل من تريد مواكبة الموضة اعتمادها.

ias

وشاح الرأس، أو كما يُعرف أيضًا بعصبة الرأس، له تاريخ طويل في عالم الموضة، وقد اشتهر خصوصًا مع مصممة الأزياء والأكسسوارات والمجوهرات Loulou de la Falaise، التي حرصت على تنسيقه في معظم الأوقات مع ملابسها. وهذا العام، يعود هذا الأكسسوار من جديد، بعد أن عمد المصممون لخياطته من أقمشة ربيعية فخمة وأنيقة، ليرافق إطلالاتكِ المختلفة.

على الرغم من أن اللون الاسود هو الخيار الأكثر أناقة، إلا أن مصممو الأزياء قرروا أن يقدموا عصبة الرأس بلمسات حيوية، فأتت بألوان مشرقة أو تزينت بتفاصيل لافتة مثل النقشات والرسومات. فإليك في ما يلي أجمل الموديلات لهذا الأكسسوار، والتي رصدناها من منصات عروض ربيع وصيف 2020.

> "أنا لا أحب اللون الأسود، فأنتم ترتدون الأسود عندما تكونون تعساء" Loulou de la Falaise

عصبة الرأس من مجموعة Saint Laurent

وشاح الشعر بموديلات تمنحك جرعات اضافية من الروعة

عصبة الرأس التي برزت في مجموعة Saint Laurent لها لمسات خاصة تتيح لك تنسيقها مع شتى الإطلالات، حتى الرسمية والكلاسيكية، إذ تزيّنت بنقشات تتداخل الخيوط اللامعة في ما بينها، مضفية التميز والروعة.

عصبة الرأس من مجموعة Celine

وشاح الشعر بموديلات تمنحك جرعات اضافية من الروعة

عصبات الرأس التي قدمتها Celine تميزت بلمسات رائعة، إذ تزيّن بالنقشات البرية والبوهيمية، ما يجعلها تتناسب مع مختلف ألوان الملابس. استوحي من هذه التصاميم ما يعجبكِ، لتمنحي إطلالاتكِ اليومية التميز والحيوية.

عصبة الرأس من مجموعة Roland Mouret

وشاح الشعر بموديلات تمنحك جرعات اضافية من الروعة

تجمع تصاميم عصبة الرأس التي برزت في مجموعة Roland Mouret بين الأناقة والرقي، فهي أتت باللون الأبيض وتزينت بلمسات حيوية ناعمة.

عصبة الرأس من مجموعة Missoni

وشاح الشعر بموديلات تمنحك جرعات اضافية من الروعة

مزجت عصبات الرأس التي رافقت إطلالات مجموعة Missoni، بين تدرجات رائعة من الألوان الحيوية، إذًا هي مناسبة لإطلالاتكِ النهارية، وخصوصًا التي تعتمدينها خلال السفر لاستكشاف معالم جديدة، أو قضاء الوقت على الشاطىء، أو النزهات.

عصبة الرأس من مجموعة Etro

وشاح الشعر بموديلات تمنحك جرعات اضافية من الروعة

رافقت عصبة الرأس الكثير من الإطلالات في مجموعة Etro، وتميزت بألوانها التي تتناسب مع هذا الموسم، وهي من التصاميم التي تعزز جمالكِ في الصور، فاعتمديها مع ملابسك بالتدرجات المتناسقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية