تعلمي وصفات قناع الزبادي والعسل المذهلة

وصفات قناع الزبادي والعسل

مشاكل البشرة تلاحق كل فتاة وسيدة بالاخص عند تغيرالمناخ والانتقال من موسم الى آخر. اليك وصفات قناع الزبادي والعسل الذي بقدرته تغذية الوجه والجسم وتفتيح البشرة وإذا تمت إضافة المواد الطبيعية إليه يصبح مفعولهم ضاعفاً كما انه يفتح مسامات فروة الرأس ويساعد على نمو الشعر . تعرفي الى فوائد و وصفات الزبادي والعسل وطريقة تحضيرها.

ias
  1. قناع الزبادي والعسل للوجه: امزجي جيدًا ثلاث ملاعق من الزبادي مع ملعقة واحدة من العسل ثم طبقيه على وجهك بواسطة أصابعك بطريقة دائرية واتركيه لمدة 20 دقيقة. بعد ذلك، شطفي وجهك بالماء الدافئ. ستحصلين على وجه نقي ونضر
  2. قناع الزبادي والعسل للشعر: للتخلص من القشرة: اغسلي شعرك بالزبادي والعسل مرة في الاسبوع واحرصي ان تتركي القناع على شعرك لمدة ثلاثين دقيقة ثم اغسليه. سيساعدك هذا القناع ان تتخلصي من القشرة لانه يحتوي على مضادات طبيعية للفطريات. لترطيب الشعر، استعملي الزبادي والعسل يوميًا كي ترطبي شعرك اذا كان جافًا. يعد الزبادي بلسم طبيعي يحتوي على مكونات تحارب الجفاف وترطب الشعر.للتخلص من تساقط الشعر، أضيفي بذور الحلبة الى الزبادي والعسل وطبقي الخلكة على رأسك لمدة أربعين دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء. طبقي هذا المزيج مرتين في الاسبوع وستلاحظين الفرق.
  3. قناع اللبن والعسل للجسم: ضعي أربع ملاعق كبيرة من اللبن المعلب في وعاء واضيفي اليهما ملعقتبن كبيرتين من العسل وملعقتين كبيرتين من ألوي فيرا. ثم اضيفي اليهم ثماني أو عشر قطرات من كل من زيت الخزامى وزيوت الورد. الآن، طبقي هذا المزيج بيديك على بشرتك منتبهة الى البقع الجافة. غلفي الاماكن التي وضعت المزيج عليها بغلاف بلاستيكي كي تبق المسام مفتوحة وتسمح بالمزيح ان يدخل الى البشرة. ثم غلفي كل الجسم بمنشفة أو بطانية واسترخي لثلاثين دقيقة. عند الانتهاء، شطفي جسمك بالمياه الدافئة ونشفيه بلطف واشربي الكثير من المياه للترطيب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية