وصفات لزيادة الرغبة عند الرجال

وصفات لزيادة الرغبة عند الرجال

لانه موضوع مهم وحساس، سنتحدث اليوم عن وصفات لزيادة الرغبة عند الرجال فالحياة الحميمة تحتل اهمية كبيرة لدى جنس الرجال ويولون اهتماما بتحسينها وتعزيزها على الدوام. تتضاعف اهمية الامر عند العريس، وكنا قد اشرنا الى عدد المرات الطبيعية للجماع في الاسبوع للمتزوجين حديثا. 

ias

ممارسة الحياة الحميمة عند الرجل هي اكثر الهواجس التي تقلق الرجل وبعيدا عن الادوية والمنشطات هناك وصفات طبيعية سنسلط الضوء عليها.

تناول اطعمة معينة

على الرجل تناول اطعمة معينة لتعزيز الحياة الحميمة والرغبة لدى الرجل، وينصح عادة بالاطعمة الغنية بالزنك، وهو معدن يحتاجه الجسم كل يوم للعديد من الوظائف اليومية مثل استقلاب الخلايا والقدرة على التحمل ومستويات تنظيم هرمون تستوستيرون او هرمون الذكورة. ومن ابرز هذه الاطعمة السلطعون وسرطان البحر والمحار واللحم الاحمر والصنوبر والجوز.

الحصول على كمية وافية من النوم

من المهم ان يهتم الرجل بالحصول على كمية وافية من النوم لان الارهاق الشديد الناتج عن الامور الحياتية والضغوطات تنعكس على تقليل الرغبة الجنسية، والنوم يمد الجسم بالطاقة والحيوية من أجل التغلب على اي مشكلة جنسية. 

الثقة بالنفس

ان الرجل الواثق من نفسه هو الذي يحرص على ان يتمتع بالرغبة الحميمة المطلوبة لجعل الرجل قويا امام المراة التي يريد ان يكون بجانبها، ولان هذه الثقة مكتسبة يجب عليه اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة وتناول الاطعمة التي ذكرناها سابقا.

الشعور بالحب نحو الشريكة

اذا كان الرجل يشعر بالحب والشغف تجاه المراة الشريكة فهذا حتما سيضمن لك هذه الرغبة القوية في ان يكون بجانبها خصوصا من ناحية الحياة الحميمة. وللمرأة التي تقرأ هذه المقالة، من المهم ان تتطلع على الرائحة التي يعشقها الرجل عليها.

تناول الشوكولاته

غالبية الدراسات تؤكد ان تناول الشكولاتة يعزز من إفراز السيروتونين داخل الجسم، الأمر الذي يحسن من الحالة المزاجية وينشط الرغبة الجنسية، واخرى عن التاثيرات الايجابية للشوكولاته. 

ختاما من المهم الاطلاع على فوائد الشوكولاته بين الصحة والجمال والرومانسية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية