لا للشوائب بعد اليوم مع وصفات للبشرة للعناية بها

وصفات للبشرة للعناية بها

 ان المرأة بطبيعتها تبحث عن افضل الاساليب ووصفات للبشرة فعالة التي تساعدها على تقديم العناية اللازمة ببشرتك والتخلص من الشوائب لتستعيدي نضارتها وجمالها. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعلمك:

ias
  1. طريقة تحضير وصفات للبشرة لتنقيتها

  2. طريقة تحضير وصفات للبشره لاستعادة نضارتها

  3. طريقة تحضير وصفة لتبييض الوجه

1- طريقة تحضير وصفات للبشرة لتنقيتها

وصفات للبشرة للعناية بها

ان تنقية البشرة والتخلص من الشوائب اساس اطلالة كل مرأة تسعى للحصول على مظهر متكامل وجذاب. لذلك، اخترنا ان نعلمك طريقة تحضير وصفات للبشرة.

1- خلطة الكركم: من افضلوصفات للوجه، لتحضيرها امزجي ملعقة من الكركم مع ملعقة من العسل وملعقة من الزبادي وملعقة من جل الصبار لتحصلي على عجينة متجانسة. وزعي المزيج على كامل البشرة واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيها بالماء الفاتر. كرري هذه الطريقة مرتين في الاسبوع لتتمتعي بنتيجة فعالة.

2- خلطة التفاح والشوفان: لتحضير هذه الوصفة امزجي ربع كوب من التفاح المبشور مع ملعقتين من الشوفان المطبوخ مع بياض بيضة واحدة. طبقي الخلطة على الوجه مع تدليكها بحركات دائرية، واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيها بالماء البارد. كرري هذه الخلطة ثلاث مرات في الاسبوع ولاحظي النتيجة الفعالة التي ستحصلين عليها.

3- خلطة الطماطم ونشاء الذرة: ضعي حبة من الطماطم في الخلاط الكهربائي واضيفي اليها ملعقتين من بودرة النشا طبقي المزيج على كامل الوجه والرقبة واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر جيداً مع الحرص على غسل البشرة جيداً للتخلص نهائياً من الماسك.

4- خلطة القهوة والزبادي: امزجي ملعقة من القهوة المطحونة مع ملعقة من الزبادي ثم قومي بتدليك بشرتك ورقبتك بالمزيج بحركات دائرية لمدة 3 دقائق ثم اتركيه المدة الكافية حتى يججف تماماً قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة مرتين في الاسبوع.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة تحضير افضل وصفات للوجه، اي منها سوف تجربين؟

ذاً، 2- طريقة تحضير وصفات للبشره لاستعادة نضارتها

وصفات للبشرة للعناية بها

اما اذا كنت تعانين من بهتان البشرة وشحوبها وتبحثين عن خلطات البشرة التي تعيد اليك جمالها وحيويتها ونضارتها، نقدم لك ماسكات للبشره تخلصك من مشكلتك.

1- خلطة الكيوي والافوكادو: تعد هذه الوصفة من اكثر الوصفات التي تعيد النضارة والحيوية لبشرتك وتمنع ظهور التجاعيد. كل ما عليك فعله هو تقشير حبة الكيوي وهرسها جيداً مع حبة افوكادو واضيفي اليها ملعقة كبيرة من العسل. طبقي المزيج على البشرة واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة مرتين في الاسبوع.

2- خلطة الارز والحليب: هذا القناع فعال في مجال تنعيم البشرة وتخليصها من الشوائب. لتحضيرها، قومي بنقع ملعقتين من الارز في نصف كوب من الحليب لمدة ساعتين. ثم قومي بطحن الارز في الخلاط الكهربائي لتصلي على عجينة متماسكة ثم طبقيها على وجهك واتركيها لمدة نصف ساعة قبل ان تغسليها بالماء الفاتر.

3- خلطة جل الصبار والحليب: هذه الوصفة هي الاكثر شهرة لناحية قدرتها على تنقية بشرتك وتخليصك من الشوائب. لذلك، امزجي كمية متساوية من الحليب مع جل الصبار ودلكي بشرتك بالمزيج واتركيه لليلة كاملة ثم اشطفي وجهلك بالماء الفاتر في الصباح. كرري العملية يومياً قبل النوم.

4- خلطة حبة البركة وزيت الزيتون: هذه الوصفة تمنح البشرة نضارة واحمراراً. امزجي ملعقتين من مطحون حبة البركة مع ملعقتين من زيت الزيتون طبقي المزيج على الوجه وعرضيه لاشعة الشمس لفترة قصيرة ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر.

3- طريقة تحضير وصفة لتبييض الوجه

وصفات للبشرة للعناية بها

اما اذا اردت الحصول على بشرة بيضاء، والتخلص من البقع الداكنة، فاخترنا لك افضل وصفة لتبييض الوجه فعالة التي تمنحك نتائج مثالية وسريعة.

1- خلطة بذور السمسم: اطحني ملعقة من بذور السمسم واضيفي اليها ملعقة من الكركم مع القليل من الماء لتحصلي على مزيج متماسك. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة ربع ساعة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.كرري هذه الخلطة مرتين في الاسبوع لتحصلي على النتيجة المثالية.

2- خلطة الزبادي والبرتقال: اطحني قشور البرتقال جيداً لتصبح بودرة واضيفي اليها ملعقة من الزبادي لتحصلي على عجينة متماسكة. اغسلي وجهك جيداً ثم طبقي المزيج عليه واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

3- خلطة القرفة والعسل: اخلطي ثلاث ملاعق من بودرة الارز مع ملعقة من مسحوق القرفة وملعقتين من العسل وملعقة صغيرة من زيت الاركان. افردي المزيج على وجهك واتركيه لمدة ربع ساعة ثم ازيليه عبر فركهبلطف وبحركات دائرية ثم اشطفي وجهك بالماء البارد.

4- قناع الموز والعسل: من افضل وصفة لتبييض الوجه، لتحضيرها قومي بهرس موزة صغيرة الحجم واضيفي اليها مع ملعقة صغيرة من العسل. طبقي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية