وصفات للعناية ببشرتك قبل الزفاف خلال رمضان

خلطات للعناية بجمال العروس خلال شهر رمضان | وصفات للبشرة والشعر والجسم

خلطات للعناية بجمال العروس خلال شهر رمضان | وصفات للبشرة والشعر والجسم

زفافك بعد رمضان، والشهر الفضيل يمكن أنّ يشكّل فرصة للعناية بجمالك! ياسمينة التي تشعر بتعبك خلال فترة الصوم تنصحك بالإستفادة منه واللجوء إلى الخلطات والوصفات الطبيعية، التي تحضرينها في المنزل من دون الحاجة إلى الخروج، وتقدّم إليك خطوات تحضير 4 خلطات للعناية ببشرتك، شعرك، وجسمك لتكوني العروس الأجمل في اليوم الكبير. 

ias

 

خلطة الأفوكادو للجسم: أحضري ثلاث حبات من الأفوكادو، وأضيفي إليها كوبين من الحليب السائل، وبعدها ملعقة صغيرة من زيت الزيتون، واخلطيها جيداً، ثمّ امرغي الخليط على بشرة جسمك، لمدة ساعة على الأقل، بعدها أزيلي الخلطة بالماء الفاتر، واستحمي، لتلاحظي أنّ بشرة جسمك قد حصلت على النعومة التي تطمحين إليها. 

 

                     5 أخطاء ترتكبها العروس مع الخلطات الطبيعية

 

 

 

خلطة السكّر وزيت الزيتون للتقشير: يمكنك استعمال هذه الخلطة لبشرة وجهك وجسمك على السواء، من خلال خلط نصف كوب من السكر ونصف كوب من زيت الزيتون، وفركها جيّداً لتتخلّصي من الخلايا الميّتة، وتحصلي على بشرة مشعّة ونضرة، هي أبرز شروط جمال العروس. 

 

 

خلطة الشوكولا للتخلص من شوائب البشرة: اعرفي أنّ الشوكولا أو الكاكاو مثالي لصحة البشرة، وفيه من المواد والمغذيات ما يكفي للقضاء تماماً على مشاكل البشرة، لذا يمكنك خلط ملعقتين من الكاكاو ونصف كوب من الماء البارد، والقليل من العسل وزيت جوز الهند، من ثمّ امرغي الخليط على بشرتك لمدة نصف ساعة، واغسليه بالماء الفاتر. 

 

                    4 خلطات طبيعيّة لإزالة الرائحة قبل الزفاف

 

 

خلطة الفريز للعناية بالشعر: هي خلطة رائعة للحصول على شعر حيوي ونضر في الزفاف وشهر العسل، وتحصلين عليها من خلال خلط 4 حبات من الفريز مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون، وملعقة كبيرة من لبن الزبادي، من ثمّ وضعها على شعرك لمدة نصف ساعة، وغسله بالماء الفاتر، ثمّ البارد. 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية