وصفة جد جوليا روبرتس هي سبب جمالها!

جوليا روبرتس تفصح عن اسرار جمالها

جوليا روبرتس تفصح عن اسرار جمالها

إذا كنت تتساءلين عن سبب جمال أسنان جوليا روبرتس، وسر لونهما الأبيض، اعرفي أنّ السبب وراء ذلك هو جدّها، فهو الذي علّمها تنظيفها بالبايكنغ صودا، هذا ما صرحّت به نجمة Pretty woman في إحدى لقاءاتها الصحفيّة الأخيرة.

ias

 

 

فجوليا روبرتس التي ما تزال محافظة على إطلاة شبابيّة يانعة تعتبر أنّترطيب الوجههو المقدمّة الرئيسيّة لجمال كل إمرأة، لأنّه يعطيها مظهراً حيويّاً غير مصطنعٍ، وأنّالماسكاراهي المستحضر التجميلي الوحيد الذي لا تتخيّل نفسها من دونه، لأنّه باعتقادها أنّ الماسكارا وحدها كفيلة في تغيير إطلالاتها من دون الاستعانة بعنصر ماكياج آخر، وقد اعترفت جوليا أيضاً خلال اللقاء أنّهاجاهزة للإقدام على البوتوكس كلّما دعت الحاجة، فالعلم يتطوّر لمصلحة الإنسان، فلماذا لا تستغّل المرأة هذا التطوّر الكبير لتحسين جمالها، كما قدّمت نصيحتها لكل إمرأة تود الحفاظ على بشرة وجهها بارتداء نظارات شمسيّة كبيرة أثناء خروجها من المنزل. هذا واعتبرت أنّ الشعور بالسلام الداخلي والسعادة وحب زوجها هو سببٌ رئيسُ لإطلالاتها الجميلة دوماً.

 

وجوليا التي تميّزت بماكياجها الطبيعي، اختيرت منذ أشهر وجهاً إعلانيّاً لعطر La Vie Est Belle من Lancôme نسبة إلى سر ابتسامة هذه الممثّلة التي اشتهرت بها في هوليوود، والذي يعد منأجمل العطور التي ستزيّن ايّام خريفك القادمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية